03-12-2020
|
03-13-2020
|
#2
|
ماشاء الله عليك حرف قيم وراقي
ما بين حرفك ونبضك
كانت رحلة من اجمل الرحلات
حملنا فيها حرفك الى عوالم من المشاعر والاحاسيس
شكرا لحروفك العذبة
اهلا بك قلم شامخ في شهرزاد
يتجلى آلقا وينضح بسكب سلسبيل
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-13-2020
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
03-13-2020
|
#4
|
ليش العشرة تنساها
جنت وياك خبز وملح.. ماترحم
ولك عيب الحجي وياي ..ماتنلم
شنو ش سامع حجي مني
حتى تريد تنهي الخوه وتصمم
ما احتاج نبضه ولا حلاوة شوك
رصيدي معبه كله احباب يالتفهم
اعتبر حبك قلم زايد
ولا يعجبني اسولف بيك واترنم
تريد اتروح الله وياك
المهم ماعندي صوج ولا تضن اندم.
|
|
|
|
03-13-2020
|
#5
|
مبدع أنت..
فسلم النبض والمدآد..
لروحك عبير الورد وشذاه..
يعطيك العافيه..
ويسعدك
|
|
|
|
03-13-2020
|
#6
|
إجيتك و الغزل بأشواقي يتعثر...
أشوفك تبتسم و آنا أرتبك اكثر
صدكني نسيتك ..
صح نبضك
عشق
|
|
|
|
03-13-2020
|
#7
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه فيْ انـًَتظار المـَْزيد جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك جل احترامي
|
|
|
|
03-13-2020
|
#8
|
03-13-2020
|
#9
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
03-14-2020
|
#10
|
يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بإنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |