03-11-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
|
|
|
|
03-12-2020
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اهلا بك اخي الهادي
فقد الأحبة والاشياء العزيزة والمحببة الى القلب
فعلا اشياء الفقد فيها يجلب الحزن ..
حزنٌ نبيل أن تسترجع اللحظات الذاهبة الذائبة في الماضي القريب والبعيد، استدعاء للذكريات فقت ..
حقيقة لن تستطيع ان تعيد فعلا تلك الشياء الى الواقع الذي انت فيه ..
ولا انت تستطيع ان تعود الى ماضيك ، او تأتي به الى حاضرك، او تنقل كل ما فيه الى المستقبل ..
جعلتني انتبه الى ماضي وحاضري،
بالامس كنتُ فيه غير الذي انا فيه اليوم وبلا شك لن يكون كذلك غداً ..
أجمل ما في هاته الحياة سيدي الموقر :
أن يبقى قلبك وعقلك و روحك على أمل أنك اليوم وغد تحيا حياة جميلة بلا قلق ..
وفقك الرب
|
|
|
.
|
03-12-2020
|
#13
|
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
اخي واستاذي من حرفك الماسي اتعلم
|
|
|
|
03-12-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
اهلا بك اخي الهادي
فقد الأحبة والاشياء العزيزة والمحببة الى القلب
فعلا اشياء الفقد فيها يجلب الحزن ..
حزنٌ نبيل أن تسترجع اللحظات الذاهبة الذائبة في الماضي القريب والبعيد، استدعاء للذكريات فقت ..
حقيقة لن تستطيع ان تعيد فعلا تلك الشياء الى الواقع الذي انت فيه ..
ولا انت تستطيع ان تعود الى ماضيك ، او تأتي به الى حاضرك، او تنقل كل ما فيه الى المستقبل ..
جعلتني انتبه الى ماضي وحاضري،
بالامس كنتُ فيه غير الذي انا فيه اليوم وبلا شك لن يكون كذلك غداً ..
أجمل ما في هاته الحياة سيدي الموقر :
أن يبقى قلبك وعقلك و روحك على أمل أنك اليوم وغد تحيا حياة جميلة بلا قلق ..
وفقك الرب
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
اخي واستاذي من حرفك الماسي اتعلم
|
|
|
|
04-06-2020
|
#15
|
لأن الدنيا دار ممر .. وليس مقر..
الفراق رغم قسوته ..هو قدر مقسوم
مهما طال الزمن أو قصر..
( أسأل الله أن يبعد عنك الأحزان )
|
|
|
|
04-07-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر
لأن الدنيا دار ممر .. وليس مقر..
الفراق رغم قسوته ..هو قدر مقسوم
مهما طال الزمن أو قصر..
( أسأل الله أن يبعد عنك الأحزان )
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |