02-04-2020
|
02-04-2020
|
#2
|
ما اجمل هذا التعبير الذى يحيط بروعة كاتبه وفن قلم صاحبه
وجمال ورقة المشاعر المتدفقه من حبر الماسي
|
|
|
|
02-04-2020
|
#3
|
غريب في وطني
شكرا لك ولطرحك
جل احترامي
|
|
|
|
02-04-2020
|
#4
|
تسلمي دموع
موضوع في غاية الروعة
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
03-11-2020
|
#5
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
03-12-2020
|
#6
|
يعطيك العافيه
انتقاء متميز
تحياتي لسموك العطر
|
|
|
|
03-26-2020
|
#7
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم اخواتنا وبنتنا الافاضل دمتم في رعايه الله وحفظه اباءنا الكرام وهناك الكثير من المشاكل لا تراها المخطوبه ولا بعض الاباء فتظن المخطبه وكانها اصبحت زوجة الشاب فتنساب معها في الرومنسيات ولكنه لم يكتب الكتاب بعد فتلك الطامه الكبرى فلا يسمح لخاطب ان لم يكتب الكتاب بالخروج مع الخطيبه معه وتحصل بينهم خلوه شرعيه فيجب ان يكون الاجتماع مع واحد مميز من اهل البيت حتى وان كتب الكتاب فحق الولايه ليست له فالولايه لابيهاولا تاخذ هذه الولايه الا في ليلة العرس عندما ياتي العريس باهله ليطلب العروس فيقول الاب مبارك عندها يكون مسؤول عنها اما اذا كلمة خاطب ومخطوبه يخرجون ويدخلون بدون رقيب او حسيب وقد يحصل ما لا يحمد عقباه ونقول يا ريت الي جرى ما كان ونعض على اصابع الندم فمن ترك امرا من امور الشرع ربنا احوجه له ولكم تحياتي
|
|
|
|
05-01-2020
|
#8
|
سلمت الأيادي
على هذا الموضوع القيم
بارك الله فيكم وعافاكم
سلم لنا طرحكم المفيد
وسلم لنا ذوقــــكم
ووودى وووردى
|
|
|
|
05-04-2020
|
#9
|
جلب مميز
وانتقاء رائع
لروحك ود لا ينتهي
لك خالص الأمنيات وأرقها
ودي وشذى الورد
|
|
|
|
06-04-2020
|
#10
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |