11-16-2019
|
11-16-2019
|
#2
|
انتقاء ينم عن ذائقة مترفة بالجمال
راقني ما وجدته من افادة بمتصفحك
لك الجوري
|
|
|
|
11-18-2019
|
#3
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
11-24-2019
|
#4
|
حيا الله الجنرال الغالي
اخي كلامك اكيد وارد في جميع المنتديات توجد افكار واخلاق متباينة نتيجة ثقافة المجتمع والبيئة لكل واحد منا
ولكن الجميع اجتمعوا على هدف واحد هو الثقافة والتعارف .. ولابد من اختلاف الراي والراي الاخر بين المجموعة فيجب هنا علينا جميعا ان نتقبل الاخر كما يتقبلنا ويبقى التعايش يجمعنا رغم كل الاشياء .. واعتقد لا يوجد امور تصل الى الاحقاد وان وصلت فالبحث عن مكان اخر يكون اسلم حتى لا نجهد انفسنا بطاقة سلبية لا مبرر لها
شكرا ايها الجنرال لهذا الابداع والتميز ..
تحياتي
|
|
|
|
11-24-2019
|
#5
|
11-24-2019
|
#6
|
عاشت الايادي جنرال
ياخوي هو بحالو واني بحالي
والدنيا مابتوقف على حدى
موضوعك مهم ورائع
|
|
|
|
11-24-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كل المتعة و الجمال ..
تقدير واحترامي اخي الموقر
وفقك الاله
|
|
|
.
|
11-24-2019
|
#8
|
اما انا فلي راي
قد يكون مغاير
وهو احاول جاهدا بكسب
ذلك العضو والتقرب منه
حتى اكسبه ولا اخسره
والاختلافات وارده ومسلم
بها في كل البشريه
وكل له ذوقه وميوله وثقافته فلا اعتبره عدو لي
بالعكس هو صديق وقد يكون في حالة توتر او غضب وليس من الضرورب
يعجبه موضوعي او يعجبني موضوعه ولكن يتوجب عليه
مجاملته وكتم غيضي في
نفسي فان لم اجد له حل
تجنبته وليس مقاطعته
اتمنى اني وفقت للاجابه
شكرا لك حبيب قلبي
الجنرال
طرح رائع منك
حفظك الله
|
|
|
|
03-27-2020
|
#9
|
اطنشه
هههه
تسلم يدك اخي الجنرال الغالي
|
|
|
|
03-27-2020
|
#10
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم
اَلوَردْ سَلِمتْ الأيَادي
ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |