03-16-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
جل احترامي
يسعدني مروركم شاعرنا الكبير
الف تحية وتقدير لك
على جميل الحضور
|
|
|
|
03-16-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
سيدتي الشاعرة تالا
لي الشرف ان اسمع منك طيب الحرف وروعة الاعجاب
اتمنى ان راق لك النص
واني لفرح بما نثرت
تقديري
|
|
|
|
03-27-2020
|
#13
|
حروفك تنهل من الاماني العاطرة
وتقدم الاحلام الساحرة
تحياتي لروائع قلمك الرومانسي
مع عاطر الود وازهار وورد
|
|
|
|
03-28-2020
|
#14
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق
|
|
|
|
03-31-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
حروفك تنهل من الاماني العاطرة
وتقدم الاحلام الساحرة
تحياتي لروائع قلمك الرومانسي
مع عاطر الود وازهار وورد
رائعة انت كما بغدا د
في رقتك وشموخك
سعدت لاطلالتك
شكرا لك مودتي
|
|
|
|
03-31-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق
شكرا للمرور الجميل
تحياتي وتقديري
لك ساندرا
|
|
|
|
04-28-2020
|
#17
|
أسمى وأرق معاني الود وآيات التقدير لجهدك
الجميل والراقي لك ارق التحايا
|
|
|
|
05-05-2020
|
#18
|
كيف لا أقف احتراما أمام هذه الكلمات ....!!!
أمام هذه اللوحة الرومنسية في كل أبعاد خيوطها ....!!!
كيف لا تأسرني جمالية هذا النص كما الغيوم تأسر حبات المطر فتهمي شتائا يبتسم له ثغر الزنابق
فترقص النسائم ثملى وهي تعب من كؤوس الأيام فرحا وحياة ...!!!
يعتريني الصمت وتهرب كلماتي خجلى
تحيتي وباقة ورد
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |