03-28-2020
|
03-28-2020
|
#2
|
الله عليك اسيرة
سلمت يمينك وابدع بنانك
كم اعجبتني قافيتك
ونثرك الرائع
يدوم الابداع والمبدعين
تقديري ووافر الاحترام
|
|
|
|
03-28-2020
|
#3
|
تقيمي واعجابي
يرفع للتنبيهات مع الختم
|
|
|
|
03-28-2020
|
#4
|
سلمت الانامل على هذا الابداع
في الطرح
وشكرا لما نثرت هنا من كلمات
رائعة في الاحساس
دمت ودام حضورك المميز
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-29-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
القديرة اسيرة اتشوق دوما لكتاباتك وخواطرك العذبة الجميلة، ولحضورك الدائم، تحية وتقدير لك
|
|
|
.
|
03-29-2020
|
#6
|
كلام روعه واكثر من الحلو غلاتي
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
03-29-2020
|
#7
|
غريب في وطني
بموعد ...او بلا موعد..
يزورني طيفها كل ليله..
لا تتعجبوا ..
فانا اعيش قصة حب كبير ..
صاحبتها ...منذ الف وهم ..غادرتني
ليست هنا ..فهي بعيييده...
اكتب لها ...وعنها كثير
ولن اهتدي اليها ..
ما اجمل اسمها في لججي
رسمت لها لوحات حزني في عيني
اسلمت زمام امرها للقمر...وغاب
ابحث عنها في كل مدن العشق..
لكن الطرقات لن تؤدي اليها..
اعصر ساعات ايامي..
بالف ...الف سؤال..
فكل واحد فينا
يستجدي زمانه من المحال ..
في لحظة شوق مؤجل ..
تفضحه وحشة الليال
هكذا ماتت كل الاحلام ..
(ف يا ايها النساجون ..
اريد ..
كفنا ..
واسعا ..
لاحلامي ..)
(( السطر الاخير مقتبس من حروف محمد الماغوط )
.................................................. ....
بوح رائع بنت النيل ودجله
لك كل الود
|
|
|
|
03-30-2020
|
#8
|
جميل جدا
قلم راق يستحق الانحناءه بكل احترام
واصلوا يامبدعي المملكه
|
|
|
|
04-02-2020
|
#9
|
ملحمة عشق رائعة شاعرتنا
دمتي
|
|
|
|
05-14-2020
|
#10
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
رغم الغياب
|
الملكة شهر زاد |
الرسائل والمقالات الأدبية والفكرية |
8 |
07-09-2021 06:55 AM |
| | | | | | | | | |