09-28-2018
|
#3
|
عندما يبتعد عنك شخص ما
فاعلم أنه قابع بين الإجبار
أو الإختيار
في كلتا الحالتين:
لا تحمّله وِزرَ العودة
فلن تكون اللحظات
كسابق عهدها جميلة...
|
|
|
|
09-28-2018
|
#4
|
الكبرياء يقودنا
لفقد اشخاص نحبهم..
نظن بذلك أننا نحكم السيطرة
على قلوبنا
دون أن ندرك
أن مشاعرنا تمتهن الإشتياق
والخضوع..
حتى بعد فوات الاوان..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#5
|
يستيقظ الوجع من بين حناياي
ويهيم في أوساط عروقي
يستوطنها كوحش هائم
في شوارع مدينه مهجوره
يعيث فيها خراباً
ويمارس طقوس الالم والتعذيب
يشق صدر الصمت في داخلي
حتى ينبئ الانين بوجودي
يُفّتق الكتمان بآهات
تغادر أسوار جسدي وهالتي
لتفضح سر ملامح الحزن والوجع..
كم أتوق لأن يسكن ألم هذا الجسد
وهذه الروح
ولا أجد ما يواسيني
سوى أن أخلد للنوم
كعلاج مسكن لبعض الوقت..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#6
|
لذة موجعه..
تلك التي تشعر بها قلوبنا..
فقط عند لقاء مع ماضٍ ..
كنا نسميه فرحة العمر..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#7
|
حالة واحدة فقط ..
لا يقاطعك الناس بها..
عندما تتكلم وأنت تمتدحهم ..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#8
|
حين يموت جزء منا ..
لا بد من التضحية به ..
والعيش بالجزء الآخر المتبقي فينا ..
كاغتيال تلك المشاعر الباهتة ودفنها..
ذلك أفضل ..
من ألا نحيا على الاطلاق..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#9
|
النسيان ...
خدعة عقلية أرغمتنا عقولنا..
على تصديقها فـأصبحنا..
ننسى كل ما يجب علينا تذكره ..
ونتذكر كل ما يجب علينا نسيانه..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#10
|
أحب الاشياء التي تأتي ذون مقابل مثل :
الابتسامة..
المحبة ..
الاخلاص ..
المصافحة الدافئة..
الذكريات التي تتعلق في فصول النقاء..
في زمن أصبحت المشاعر مستهلكة..
مؤقتة ..
وتقليدية..
نحن لا نحتاج الى كلمة..
بحجم حاجتنا أن نجد للصدق
منافذ للقلب..
وذكريات تبقى مع الايام..
لا تتغير...
نحتاج للذكريات الجميلة..
التي تتركنا نبتسم بدون شعور..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |