04-01-2020
|
04-01-2020
|
#2
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
04-01-2020
|
#3
|

السلام عليكم
اخي الكريم عاشق الغاليه يا غالي الموضوع اكبر واعمق على انه مرض شخصي هو مرض امه عمل له بتخطيط ودراسه عميقه من قبل الغرب الكافر حتى اوصلنا الى ما نحن فيه من ذل وهوان فقد قتلوا فينا سرعة البديهه وسرعة الحكم على الاشياء وسرعة اتخاذا الاجراءات بشكل فوري وجدي واضرب لكم مثالا من ارض الواقع فمثلا اليوم هيئة الامم وعصبة الامم ومجلس الامن اساس نشاتهما هو اتحاد الدول النصرانيه ضد الدوله العثمانيه هذا هو الاساس لهم لوقف تفدم وزحف الدوله العثمانيه في اورباوهذه الدويلات العربيه والحدود والاعلام هي من افرازات سايس وبيكو لتقسيم ارث واراضي الدوله العثمانيه وبعد ترسيم الحدود وتقسيمها وضعوا على كل بلد حاكم عميل للغرب وطبيعة الحدود عند التقسيم اوجدوها متداخله ببعضها لمذا لافتعال الحروب بين الدول العربيه الوليده لاستزاف قوتهم ونهب اموالهم ببيعهم الاسلحه المشروطه ان لا تستعمل ضد اسرائيل مثلا او اي دوله غربيه وحتى ان حصل بين الاشقاء نزاع نلجىء الى الامم المتحده ومجلس الامن وعلى راي المثل العربي اذا كان غريمك القاضي لمين بدك تشكي فقتلوا فينا سرعة البديهه والتخطيط السليم النابع عن عقيدتنا واصبحنا نتحاكم لدول الكفر ويضحك علينا الحكام العملاءمثلا في قضية فلسطين واسسوا جبهة الصمود والتصدي لخداع شعوبهم ولن نحارب لاننا ضعفاء واسرائيل تدعمها امريكا وليس لنا الا الصلح حتى ان كل الدول العربيه مطبعه مع الكيان الصهيوني سرا وعلانيه حتى اصبح الكيان الصهيوني قطر شقيق طوال 70 سنه ضحكوا علينا وروضونا لتفكير بمنهج الكافر المستعمر واليوم اجمعوا ان العدو الحقيقي لدول العربيه ايران ليضيعونا مائة سنه اخرى فنحن ندور في حلقه مفرغه وعشرات السنين من الضياع مع ان الكيان الصهيوني اضعف من اضعف اصغر دوله عربيه ولو في نيتهم التحرير الجاد والجهاد الخالص لوجه الله لن يصمد الكيان الصهيوني ساعه امام جنود مخلصه مزمجمره بصيحات الله اكبر اشكرك اخي الكريم عاشق الغاليه على طرح هذا الموضوع ولك وللجميع خالص احترامي
|
|
|
|
04-01-2020
|
#4
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
وانت دائما رائع في طرحك
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
05-02-2020
|
#5
|
بكل الحب والوفاء
وبأرق كلمات الشكر والثناء
ومن قلوب ملؤها الإخاء
أتقدم بالشكر والثناء
على جميل وجزل العطاء
دام الأنق والألق بسخاء
|
|
|
|
06-23-2020
|
#6
|
تميز في الانتقاء
سلم لنا روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا عطائك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |