04-03-2020
|
04-03-2020
|
#2
|
الاخ اثير حلم
رافقنا لأكثر من منتدى ومكثنا بمعيته زمنا ليس قليلا وارتوينا من معين شدوه
وما ينثر من شذى الزهور وكلمات الحبور ليسعدنا بعطر سطوره الفواحة في الشعر والادب والمشاركات والردود وبساطته بالتعامل مع الجميع.. فنقول له شكرا ايها القلم الراقي والفكر الواعي
نأمل ان تسعد روحك ويطيب خاطرك بهذه الاستضافة القصيرة..وشكرا جزيلا لسلطانتنا الراقية على التقديم الرائع لضيفنا
تقبلوا تحياتي وتقديري
|
|
|
|
04-03-2020
|
#3
|
اديب ذو مقام وقامة في الادب
يستحق ان تفخر به مملكة شهرزاد
مرحبا به وشكرا شهرزاد
|
|
|
|
04-03-2020
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
" توكل على الربّ ~ وعلى فهمكَ لا تعتمدْ "
|
|
|
.
|
04-03-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
04-04-2020
|
#6
|
ايها آلاتي ..
وزادك ُ في الترحال ..حُلم ُ ..
هنا أنا ..بين أطلال القوافي ..
أرتق القلب ..المُعنى ..
انثر الحبرعلى صفوّ البياض
اذرف الخيال فوق ريان
انوار الحروف ..
مشكاة لحكايا الدفء
تخطها النجوم فوق الدرب
توشى به ازهار اللوتس المنثورة فوق اغصان الهذيان
شذاها العطر والشوق
والشمس في أتلاق الفجر تلملم
سناه
ها هو نيسان يأتى
يصافح الزهر .. بكف ٍّ من عبق
فمابال زهرك يضوع .. في المدى
يبتسم .. ليراعي ..
يومىء لبساتيني
يتماوج ..
يتراقص كآلاف السنابل .. يحيلها حقولا من ذهب ْ !
|
|
|
|
|
|
|
|
04-04-2020
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
04-05-2020
|
#8
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم
|
|
|
|
04-05-2020
|
#9
|
شكرا للعابرين
لكم منا اطواق الياسمين
|
|
|
|
04-05-2020
|
#10
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |