09-28-2018
|
#31
|
من العبث القفز فوق ذكرياتنا لمحاولة تجاهلها ونسيانها
فهي جزء منا شئنا أم أبينا !!
ولكن ياترى أكل الذكريات تستحق أن تخلد ؟؟
|
|
|
|
09-28-2018
|
#32
|
متى تكون مشاعرنا عفوية بريئة صادقة في هذا الزمن المرعب
فقد مللنا المشاعر المعلبة والمبسترة؟!!
|
|
|
|
09-28-2018
|
#33
|
اللهم كف عني ظلم البشر و قسوة قلوبهم ..
و خبث مقاصدهم و سوء نواياهم ..
وأمنحني سلاما نفسيا و سعادة لا أستمدها من بشر..
وأكفني بحبك و فضلك عمن سواك..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#34
|
اللهم انك وهبتنا الحياة بغير طلب منا ..
فارزقنا اللهم الجنة ونحن نرجوها منك..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#35
|
اللهم إنك لا تحمل نفساً فوق طاقتها،
فلا تحملنا من كرب الحياة ما لا طاقة لنا به،
واغفر لنا وارحمنا واهدنا وأصلح حالنا
واحفظنا من كل سوء.
|
|
|
|
09-28-2018
|
#36
|
اللهُم أجعلنا من الذين تغيرت أقدارهم للأحسن
ولا تحرمنا ما نطمح إليه ولا تصعب علينا أمراً
وأرزقنا حظ الدنيا ونعيم الآخره.
|
|
|
|
09-28-2018
|
#37
|
شيئان لا تتخلى عنهما أبدًا،
ابتسامتك للناس
وحسن ظنك فيهم،
فالابتسامة ليست سذاجة،
وحسن الظن ليس غباءًا،
أن تبادر بالخير قمة الذكاء.
|
|
|
|
09-28-2018
|
#38
|
09-28-2018
|
#39
|
ليس هناك شيء في هذه الدنيا يستحق البكاء
أكثر من أنفسنا اذا ارتكبنا ذنبًا ولم نستغفر!
|
|
|
|
09-28-2018
|
#40
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |