04-08-2020
|
#11
|
جئتك ادغدغ مشاعراا
نامت على وسادة خالية منذ ايام
فانسلب منها الحنين
المثقل بهمس الاحساس
كيف اقنعك بان حبك خارج كل الاقواس
وانا اتساقط عليه كالنجوم
فاحتضنه في لحظة
تعطر فيها رحيق الورد
فلا ارفع ناظري عن ضوء نجمك الساطع
ولا اعرف نهارا من دون شمسك المشرقه
جئتك
لكوني احبك
فما كونك من بعدي
هل تحب ام لا ...؟
|
|
|
|
04-08-2020
|
#12
|
اهلا الوافي
جئت تحمل سلالا من حبق
وفراشات ملونة
وطفل يجري بطائرة من ورق
ترسم لنا بحروفك مجرات
وانجما تتساقط بالعبق
شكرا لحضورك الراقي
ودمت بهذا الآلق
|
|
|
|
04-08-2020
|
#13
|
يا كل ما عندي
في الحياة
سعادتي
مقرونة بهواك
البعض قال حبنا
مدعاة سخريات
لا يعلمون بحبك
قد ساقه القدر
قد ساقه القدر
|
|
|
|
04-08-2020
|
#14
|
جئتك
انسج من حبي
لك وشاحا
يطرزه حناني
وبعضاً من جنوني
فاترجم .. حيرتك حروفا
ترتشف شوقي
وتتنفس شعوري
لتصفف قافيتي
على ارصفة التلاقي
|
|
|
|
04-08-2020
|
#15
|
سلام عليك
وقت الصباح
ووقت المساء
ووقت السحر
ارسله معبق بالورد
والاشواق يا شق القمر
متلهف
لقبلة وعناق...
من فاك
من منحرك
ما بين عينيك
فتلك لحظات السمر
|
|
|
|
04-08-2020
|
#16
|
اهلا محمد المقاول
جئت من ارض السندباد
تغرد باعذب المعاني
والوداد
قوافل الجوري تحية
لحضورك
ودمت كما تحب
|
|
|
|
04-08-2020
|
#17
|

جيتك
امد جفوفي .. وكلمة شلونك
والقلب ..😭 يبجي
وجروحي تعاتبني
شلون تسامح اليغدرونك
|
|
|
|
04-08-2020
|
#18
|

جيتك .. بليل
والسلف نايم
امشي على رؤووس اصابيعي !!!
|
|
|
|
04-08-2020
|
#19
|
04-08-2020
|
#20
|
جيتك
وما كان دربي مغطا بالورود
كنت كمن يمشي فوق الجمر
واحمل قلبي بين يدي،،
يشبه قلب رضيع فقد امه
ولا يملك الا الدموع ليعبر عن المه
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |