04-08-2020
|
#21
|
جئتك مصابا بكرونا حبك
ارسم وشما على صوتك
وقبلة على حاجبيك
لعلك تغمضي عينيك
واسرق ما يشار اليه
بحق عاشق من معشوقته
فهو ليس ذنباا
انما هو خيرا يكمن بالشر
فلا علينا من قوانين تحرمنا
فرحة العطر ونشوة الروح
في القبل
جئتك
خفقات دافئة تعتذر..
من حفيف اشواقك
التي اوكلت لي جنايه
مابين البرد والنار
فهبوطي من جنتك
علمني كيف اصلي في محرابك
واكون ناسكا
لم اهجر حرفا كتبته اناملك
هكذا جئتك
....
|
|
|
|
04-09-2020
|
#22
|
جيتك عايش بلا روح
ثاري الروح خطارك
هههههه
يعطيك الف عافية
ع المساحة الحلوه
|
|
|
|
04-09-2020
|
#23
|
اتيته من ارض الحب
وسوف اقول .....
انيقة ورقيقة
كيف ادخل لقلبك
يا صغيرتي
وما يحتوي من حب
ومشاعر
وجمال روحك
يخطف قلبي
بأسره
|
|
|
|
04-09-2020
|
#24
|
الله الله محمد
شو هل غرامم
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
04-09-2020
|
#25
|
يسلموووو السنونوه
اتيته الى .......
وردتي بجمالها
يا نجمة قلبي
المتيم بعشق
حتى الجنون
ماعاد اخفي
احساسي
وما اخجل عن بوحي
فليسمعوا ماذا اقول
عن معشوقتي
وعطي كل ما املك
لساحرتي
حتى الأدمان
وأغير اوطان
بسحرها
|
|
|
|
04-09-2020
|
#26
|
و جِئُتكِ اليَومَ شَاعراً مِنْ زَمَنِ القَمْحِ و القَصائدْ ..
أجْلْسُ قَرابَةَ عَينَيكِ لـ أكْتُبَكِ ..
لـ أقْرأَ صَمْتَكِ فِي عُيونِ السَّاهرِينَ التَّائهِين فِي عَوالِمِ
ذاكَ اللّونِ البُنّي الذِي يَسْكُنُ عينيكِ الوَاسعتينْ .
لك التحايا يا طهر
|
|
|
|
04-11-2020
|
#27
|
قالوا علامك كل م حل طاريه
تنسى البشرحولك وتذكر خياله
قلت انشدوا القلب ليا غاب غاليه
قلبن تعب من الشوق يا ويل حاله
|
|
|
|
04-13-2020
|
#28
|
جيتك والدموع تحكي
اسرار القلب الموجوع
ابكي زمان ن ماضي
وحسرتي بين الضلوع
|
|
|
|
04-14-2020
|
#29
|
جيتك كما انت
وانا غيرني هواك
ان قلت لي صنت الوداد
اقول لك ليه البعاد
|
|
|
|
04-16-2020
|
#30
|
احمل روحي عنك
وانت تدفعها الى زاوية حادة
يستحيل عليها التحرر منك
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |