04-03-2020
|
#201
|
كلك نظر ثاقب وموزون
ولك في كل أمــر ميزان
ونحـن نقتدي بالمزيون
وتوجيهه ينــفذ فالأوان
|
|
|
|
04-03-2020
|
#202
|
هذا هوالحنان اللــــي فقدناه
وصرنا مثله شــــــبه مفقود
نفرح بجــد إذا بيوم وجدناه
ويختفي عنا قبل برم العقود
جهزنا الأســـــاس وشيدناه
ولاشفنا لباقي المونة ورود
..
|
|
|
|
04-03-2020
|
#203
|
اهل استحق ان اكون بعيدا عن جنتك؟
وهل تداخلت المشاعر
واتفقت ان تبقى ميته بلا حراك؟
ماني اشعر بقيود الحب تطوقني بأصفادها
كلما اتحرك للقياك
كحرف جريح في سطر مغلق
لا اعرف الهمس.. ولا غزل الامس
ادور حول النفس
واتمرد احيانا على كبريائي
واقول سأطرق بابها
واتذكر اني خلقت حرا
لا أفكر باستعمار عشق استثمرني
وصادر كلماتي
لن ادخل قفصك سيدتي
وسأعيش حراا
بين ذكرياتي
|
|
|
|
04-03-2020
|
#204
|


04-03-2020
|
#205
|
هني كل من كان له حبيب فاقد
له ذكريات وفي كل شـي يفقده
يتمنى شوفته وفــي نيته عاقد
على كل الطـرق بعينه يرصده
...
|
|
|
|
04-04-2020
|
#206
|
نعيش للحب
من اجل ان نلهي حياتنا بالاحاسيس
ونستحق الحياة بجمالها
استحقاقا نحتفي به
ونمتلئ مشاعرا وبوحاا
وعندما نفرغ منه
نشعر اننا اضعنا شيء من كياننا
للحب رائحة من رياحين وياسمين
وان اشتقنا له
ندعو احبتنا الى حفلة من الحروف الدسمة
فتتداخل احاسيسنا
وتنجب لنا لحظة ولادة لحب متجدد
فلنعيش من اجل الحب
بلا تحديد ولا محدد.
|
|
|
|
04-05-2020
|
#207
|
حروفي اكتبها لك كل ليلة
وقمرك لم يشرق بعد
فاشعل شمعه ...واوقدها بلوعه
وانقر نقرتين على صورتك
اكبرها ..اتاملها
وافرد صفحة مستقلة للبوح
وحكايات تحت جفن الليل
ارخي فيها العيون الثائرة
والقلب الموجوع
حتى تعود الاشواق عزيزة
بيني وبينك
انت جميلة
فاحببت ان تكوني اول همسة
في اول ساعة من ليلي
وقهوتي المنعشة في سهري.
|
|
|
|
04-06-2020
|
#208
|
لم لا تكشف النقاب عن اشواقك لم لا تنطق بمفردة لأيام الهوى وتستعيد عشقها من جديد
|
|
|
|
04-08-2020
|
#209
|
رزقت بحبيب يقرئني
اما انا
اقراه واكتبه
واعيد نشره كلما اشتقت
هو اولي واخري
فيفوقني حنانا
واحياناا اوهمه بالرحيل
وخلف أضلعي اخبيه
واحياناا امسح من ثنايا حروفه
واغير ما شئت
ولم يهددني بالذهاب يوماا
فأعود له بشغف عاشق
وأمشط ضفائره
واميل مع خصلات شعره
حيث تميل
(ميلي ما مال الهوى يعيني)
|
|
|
|
04-09-2020
|
#210
|
كلما احاول اطعن (الحضر) واهزمه
اقول مهلا
ليت ان الدخول يصنع قربا اخر
فقد كانت الايام جميلة
واليوم هي اجمل بتحدياتها
فاغلقنا ابوابا وابوابا
لحماية اجسادنا مرة
وارواحنا مرة اخرى
وقطفنا خدود..واخرى صدود
وتعثر حرفنا
ماذا جرى .. هل ان العابرين
قطعوا سلسلة افكارهم؟
صرنا نصطفي الضنون
وهم بنا لا يعلمووون
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |