04-12-2020
|
04-12-2020
|
#2
|
مـا أروع القلـم الـذى يـبوح
وهـو بين أنـامل الـقلب
ومـا أجمل عيـون القلـم
التى تجـرى بـه بين حـنايا الـقلب
فيتمخض عنهــا فى النهايــة
سيمفونية وقيثـارة
كان كاتبها القلب ورؤياها بعيون القلم
وحـديث خـرج من صميـم الـقلب
ليـستقر فى صميـم الـقلوب
لقد تجاوزت البحر في عمقك
وسموت فوق الجبال بوصفك
وترنمت بشدو الطيور بهمسك
لروحك أخلص التحايا
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-12-2020
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-12-2020
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
القدير حلم ــ اتشوق دوما لكتاباتك الجميلة المعبرة، تقبل ودي ووفائي
|
|
|
.
|
04-12-2020
|
#5
|
شكرا على هذه المشاعر العذبة
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقييم والتقدير
|
|
|
|
04-12-2020
|
#6
|
شكرا على هذه المشاعر العذبة
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقييم والتقدير
|
|
|
|
04-12-2020
|
#7
|
وكانك تخاطب حبيبة دمشقية
او ورود شامية
يتنقل الجمال من سحر القلم
فلهمسك ومضات تعتلي السحاب
وتنزل مطرا يروي ارضك المعطاء بالحب
اخي الموقر
شكرا لهذه الحروف الناطقة بالجمال
دمت بسعادة وحب
|
|
|
|
04-13-2020
|
#8
|
نبض حرفك
يحصد من آيات العشق سنابل الدهشة
.
.
كنت هنا اكثر من رائع
|
|
|
|
04-13-2020
|
#9
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم
اَلوَردْ سَلِمتْ الأيَادي
ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
04-13-2020
|
#10
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع...
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |