11-10-2018
|
11-12-2018
|
#2
|
نص بارع تزين بالشجن الجميل
والحرف ازهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
والمشاعر الصادقة..نابعة من القلب بحرووف مزينة
دام البنان والبيان
تحيتي وتقديري
|
|
|
|
11-21-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع
وختم
ومنح
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
11-21-2018
|
#4
|
دمت عذب اللقــآإء , جميل العطـآإء ,
من القلب شكرَ ع روعة الحرف
والسكب ~
|
|
|
|
12-23-2018
|
#5
|
لكلماتك سحرها الجذاب
ونور إطلالتك يشع لينير كل أحرف الأبجدية
وتتسابق للمسة منك ليعلو شموخها
وتتقزم أمامها أحرفنا
ولا نملك سوئ الصمت والإنبهار بجمالها
وقلوب أسرتها أحرف نابعة من نبع صادق صافي
وقلب يعطي بدون كلل أو ملل
دام الإبداع والتألق
|
|
|
|
12-30-2018
|
#6
|
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |