04-13-2020
|
04-13-2020
|
#2
|
رائحة الذكرى تلتصق دائماً بكل الأشياء
بكل الأماكن ..
بكل الأشخاص.. لا نسيان يُجدي معها ولا تناسي. ويبقى شيء من عَبق الماضي عالقُ بنا رُغم الزَمن.. شيء تّعجز يّد النسيان أن تطاله
عزف الحروف شكرا
لروعة الطرح وهذا النسيان
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-13-2020
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-13-2020
|
#4
|
مهما حاولنا النسيان
فالذكريات مخمورة داخل ذواتنا
فهي تذهب بنا الى عالم جميل
لله درك
ابدعت في توصيف الماضي
وكنت دائما مبدعاا اخي
تقبل جميل تحياتي مع نسخ موضوعك
|
|
|
|
04-13-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
تُزَمْزِمَ مَاءُ الْكَوْثَرِ..
مبتغاها مَالَكَ الْفُؤَادُ..
فِي نَبْضها رَمُق مُعْتَصِمٍ..
يُسَرِّي رَطيبُ سِرِّيُّ تَمَازُجٍ..
وَمَاءَ كَوْثَرٌ فِي شَرْيَانٍ،
رَفيقُ الْقُلَّبِ وَحَبْلِ وَرِيدٍ..
وَحَنِينُ اِسْتِسْلَاَمٍ..
سَابِحٌ فِي بَحْرِ أحْلَاَمِهَا
يَحْمِلُ إِلَيْهِ عوَاطفَ وَأَمَلَ
كَمَّاءٍ وَجَنَىَ مِنْ مَصَبِّ رَافِدَيْنِ..
جَاءَتْ الأقدار مبتسمة ..
تُدَحْرِجُ بَيْنَ الْقُلَّبِ وَالزَّمَنِ..
نُطْفَةُ شَهْبَاءُ اسْتَبْرَكْتِ..
واستبرد اِسْتِثْنَائِي
بحَديثُ إسراء نكيثة..
فتُزَمِّلُ طَهَرَا.
شكرا لما منحتنا أياه من جمال
وفقك الله
.
|
|
|
.
|
04-13-2020
|
#6
|
شكرا على هذا الطرح الراقي جدا
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي مع التقييم
|
|
|
|
04-13-2020
|
#7
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع...
|
|
|
|
04-14-2020
|
#8
|
الله يعطيك العافيه عالطرح الراقي
|
|
|
|
04-14-2020
|
#9
|
نعم ياصديقى
الذكريات مؤلمة
وبها سمُ قاتل
.
.
أبدعت وكنت أكثر من رائع
|
|
|
|
04-14-2020
|
#10
|
كلام حلو عازف
عاشت الايادي
يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |