04-15-2020
|
04-15-2020
|
#2
|
واجب علينا نرحب بالاجاويد
ويستاهل ابن النشامة
بالتراحيب
وكل الهلا
نورت شهرزاد
|
|
|
|
04-15-2020
|
#3
|
اعترف اني اعشق النساء
شكرا على مجهودك
بارك الله فيك
تحياتي اليك مع التقدير
|
|
|
|
04-15-2020
|
#4
|

|
|
|
|
04-16-2020
|
#5
|


|
|
|
|
04-16-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
واجب علينا نرحب بالاجاويد
ويستاهل ابن النشامة
بالتراحيب
وكل الهلا
نورت شهرزاد
برشا برشا > خجلان اني ههههههه
وتسلميلي والله علترحيب الحلو يالنشمية والاجودية
واكيد بنصب االكهوة اتفضلي هاي الج وردتنا المديرة
وبالعافيات يارب
|
|
|
|
04-16-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
اعترف اني اعشق النساء
شكرا على مجهودك
بارك الله فيك
تحياتي اليك مع التقدير
ماشاءالله اخوي محمد بعد اكو بيك شدة كوة يعني لعد ضم شيء من هالكوة للجنة
يكولون اكو 70 حورية ناطرينك وبالجواكيج هم
ههههههههههههههه
ونورت ياغالي والله
|
|
|
|
04-17-2020
|
#8
|
ههههههه
اهلا يا ورد
هذه النساء نعمة من رب العالمين
وانا استغل هذه النعمة
بس التصرف بعقلانية معهن
|
|
|
|
04-17-2020
|
#9
|
اعترف اني راح اتهاوش مع الاخ على
ههههه
لمين تكون الفزعة لي .. ولا له
هههههههه
|
|
|
|
04-17-2020
|
#10
|
اهلا بالاخ علي
اعترف يا علووووووش
ان دمك شربااااات
لكن الفزعة للاخت .. لانه نطبق
المقولة الي تقول
ورفقا بالقوارير
ههههه
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |