04-22-2020
|
04-22-2020
|
#2
|
لقد نسجت من نبضك عباءة نور
ونسجت من الإحساس رداءً حريراً
حروف انسابت كحبات المطر
حرفك المكوثر يحمل عذب الارتواء
وكأنه من أبجديّة خـُلِقت لـتهب سقيا
السحب المطيرة حيث مرورها .
أبدعت..في سكبك
تحية تليقُ برقيّ وجمال أبجديتك
فـحرفك عميقٌ ونبضك باذخ
لروحك الريحان والنرجس الريان
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-22-2020
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-22-2020
|
#4
|
اهلا بالغالي عالي الهمة
عاشت يمينك على السجعية الرائعة يا مبدع
ارجو لك التالق كما عهدتك
تقبل مروري ووافر المحبه
|
|
|
|
04-22-2020
|
#5
|
طرح محترف بالعطاء والمعاني السامية
وابجديات تحتفل بألوان من بديع
الكلمات
دمت ودام نبض قلبك
تقبل مروري المتواضع
|
|
|
|
04-22-2020
|
#6
|
مميز في هذا الجمال يا طيب
شكرا على هذه الكلمات الجميلة
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والاحترام
تقييم
|
|
|
|
04-22-2020
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
فيضٌ من الجمال ،
طوقه الحسن
لعزيز إنسان أحببته
ملأ فيض
هذا المتصفح
بكرمه وكلماته ..
أحببت إطلالتك الدائمة،
واحتجت نورك البين
وفقك الاله
|
|
|
.
|
04-23-2020
|
#8
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع.........
|
|
|
|
05-05-2020
|
#9
|
كيف لا أقف احتراما أمام هذه الكلمات ....!!!
أمام هذه اللوحة الرومنسية في كل أبعاد خيوطها ....!!!
كيف لا تأسرني جمالية هذا النص كما الغيوم تأسر حبات المطر فتهمي شتائا يبتسم له ثغر الزنابق
فترقص النسائم ثملى وهي تعب من كؤوس الأيام فرحا وحياة ...!!!
يعتريني الصمت وتهرب كلماتي خجلى
تحيتي وباقة ورد
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |