04-22-2020
|
04-22-2020
|
#2
|
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
كلام منطقي
احسنت النشر
يعطيك العافيه
|
|
|
|
04-23-2020
|
#3
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع.........
|
|
|
|
04-23-2020
|
#4
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
04-23-2020
|
#5
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
04-23-2020
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
بارك الله فيك وفي عطائك الجميل الرائع، تقبل تحيتي
|
|
|
.
|
05-05-2020
|
#7
|
طرح رآقي
وأنتقـــاء مميـــز
ومجهود رائـــع
تسلم يمينك ..
بـ شــوووق لجديدك المميز
لـروحكـ السعاده الدائمــه
|
|
|
|
05-06-2020
|
#8
|
دائما متميزين في الطرح
سلمتم على روعه طرحكم
نترقب المزيد من جديدكم الرائع
دمتم ودام لنا روعه حرفكم
|
|
|
|
07-04-2020
|
#9
|
همس الجوارح
والله زمان الروعه دى
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولموضوعك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي..

|
|
|
|
07-04-2020
|
#10
|
نعم كورونا اتت لتنظم الحياة
ولا تكرهوا شيئا عسى ان يكون خيرا لكم
ولا تحبوا شيئا عسى ان يكون فيه شرا لكم وهو فيه خيرا كثيرا
الحمدلله كل ما نراه لنا شرا يجعل الله الخير به كثيرا
تعقيب على كلماتك .....
تصوروا ..... كورونا بيوم القيامة
كل يقول اللهم نفسي خوفا من الاصابة والموت فالحذر كان كبيرا
ومن لم يهتم اصابه فبكى .....
سبحان الله كورونا نظمت وعقمت عقولنا لو قليلا
ونظمت اجسامنا على الشيء المعتدل على كل شيء لم يكن من قبل
موضوع رائع شكرا لك
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |