05-07-2020
|
05-08-2020
|
#2
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك شهريار
ايها المتألق دوماً: أخى محمد المقاول
بأي حبر كتبتِ كلماتك و أي عطر وضعت حروفها
و أي أبجدية جعلت من كلماتك و حروفك شعرا
يتغنى به القلب ...دام نبضك و نبض قلمك
شكرا على مرورك النقي يا غالي
يسعدني حضورك يا طيب
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
05-08-2020
|
#3
|
الذكريات مهما كانت
تبقى عالقة في الذهن
ونتصفحها كلما قادنا الحنين
لقلبك السعادة
تقيم واعجاب مع تقديري
|
|
|
|
05-08-2020
|
#4
|
05-08-2020
|
#5
|
سلمت اخي ابو جاسم
كلمات رائعة
هزت وجدان الحرف
وسكب ما بجعبته بسطور قليلة
ومعاني كبيرة عما يجيش بقلبك
دام لنا ابداعك
تحياتي وتقيمي
|
|
|
|
05-08-2020
|
#6
|
عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
على الطرح الراقى
ابداع تميز تالق
يعطيكم العافيه ولاعدمنا جديدكم
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |