04-25-2020
|
04-26-2020
|
#2
|
شكرا على هذه الكلمات الجميلة
وشكرا للتوضيح يا غالي
وجزاك الله خيرا
وبارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقييم
يرفع للتنبية مع الختم
|
|
|
|
04-26-2020
|
#3
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
04-26-2020
|
#4
|
ع ــناقيد من الجمال تحيط بروعة نشاطك وانتقائك دمت بتميز
دآم ابداعك وعطائك وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
04-29-2020
|
#5
|
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل
|
|
|
|
05-02-2020
|
#6
|
بكل الحب والوفاء
وبأرق كلمات الشكر والثناء
ومن قلوب ملؤها الإخاء
أتقدم بالشكر والثناء
على جميل وجزل العطاء
دام الأنق والألق بسخاء
|
|
|
|
05-05-2020
|
#7
|
كيف لا أقف احتراما أمام هذه الكلمات ....!!!
أمام هذه اللوحة الرومنسية في كل أبعاد خيوطها ....!!!
كيف لا تأسرني جمالية هذا النص كما الغيوم تأسر حبات المطر فتهمي شتائا يبتسم له ثغر الزنابق
فترقص النسائم ثملى وهي تعب من كؤوس الأيام فرحا وحياة ...!!!
يعتريني الصمت وتهرب كلماتي خجلى
تحيتي وباقة ورد
|
|
|
|
05-08-2020
|
#8
|
يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ وًّرَعَآيَتَهِ
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |