بكل فخر واعتزاز تتقدم ادارة منتديات شهرزاد
بالشكر الجزيل الى الاقلام التي شاركت
في رفعة ورقي هذا الصرح الشامخ
بجهود الطيبين والاوفياء حققنا كل ما نصبو اليه في وقت قياسي
شكرا لكم نخطها بعبير الورد
و أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها نرفعها لكم بأسمى آيات الودّ والحب والاخلاص
فتعجز الحروف أن تترجم ما يحمله القلب من معاني سامية
وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر
كنتَم كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرّت
كنتم كالنخيل الشامخ عطاء بلا حدود
فجزاكم عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين
وبارك الله لكم وأسعدكم أينما حطت بكم الرحال
تحية ملؤها كل معاني الأخوة والامتنان
تحيّة من القلب إلى القلب
ومنح الاعضاء التالية اسمائهم
شهادة شكر وتقدير
وزيادة 2000 مشاركة
و
2000 تقييم
+ وسامين
شكراً لجهودكم المثمرة
الوافي ~ في مسابقته
الحصرية هذه الصورة لمن
الشاعر القدير مناضل الناصر
وجهوده المميزة في مسابقات رمضان الكبرى
السنونوة ~ في فوازير رمضان
القدير محمد المقاول
القدير عالي الهمة
الكاتب الفذ القدير اثير حلم
الملك شهريار
الشاعر القدير سفير الحب
القدير الجوكر
الشاعر القدير عامر العراقي
عشقي بغداد
القدير صدى الحرمان
القدير ملك الغرام
اللحن الاخير
هذيان عاشق
شيلان
دموع القمر
الكابتن
احبك موت
عاشق الغيم
معزوفه
قيصر فلسطين
رحيل
فهد
زهرة الوادي
عاشق الغيم
ساندرا
الوسن
الكادي
لحظه
سارة احمد
ام زهراء
عهود منسية
عزف الحروف
اساور
مذهله
عشق
وليف الروح
قمر
شفايف ورد
انانا
عتاب
فيصل
غرور انثى
مطر ايلول
احاسيس صادقة
اسيرة الماضي
عطر الامس
حلم النسيان
تالا
فاطمة ادهم
محمودحامد
الملك شهريار
عاشق الغالية
كبرياء انثى
ابتسامة الزهر
عسل
اروى
الباذخة
الين
الجنرال
الشيخ خالد الهاشمي
ابو الملكات
يمام
حنايا الروح
رقيقة الاحساس
عاشق الجنان
عتاب
هنا خالد
هيبه
وردة الجوري
نورا
روح المسك
تحية شكر وتقدير تليق بالقلوب الطيبة التي توسمت صفحات منتدانا بقطرات مدادها وفضلا من الله انهم كانوا اساس رفعة المنتدى وديمومته بالحضور والمشاركات
انهم نخبة طيبة والحمدلله لم يحصل اي خلاف او تقاطعات مابينهم فهم على قدر كافي من الادراك
فنعتز بهم ونرجو ان نكون عند حسن ضنهم بنا لتقديم الافضل لهم وهم بالمثل والهدف واحد من اجل رقي المنتدى فهو يعكس مدى رقيهم وحرصهم الف مبارك لكم العيداولا والتكريم ثانيا وكل عام والجميع بالف خير شكرا جزيلا للادارة هذا التكريم المستحق تحياتي
اخواتي واخواني اعضاء منتدانا الغالي
شكراً لكم من ألاعماق على عطائكم الدّائم ووقفاتكم الرائعة
فكلمات الثّناء لا توفيكم حقكم وكل عبارات الشكر لا تصف مدى امتنانا لكم
مبروووك لكم هذا التكريم
وشكرا مميزة
للسلطانة على هذه الالتفاتة الكريمة وهذا ليس بغريب
على صاحبة القلب الطيب والاحساس الراقي
ومن نجاح الى نجاح
الف الف مبروووووك لاعضاءنا الحلوين
تستاهلون الاكثر
راح نتواصل بتوزيع الجوائز تباعا
ولو تاخذ وقت بس ان شاء الله ما ننسى حدى منكم
والي مغبون يرسل لي خاص
نرجو لكم دوم التواجد
وكل عام وانتم بالف الف خير
يعطيك العافية شهرزادنا على المنحة والعيدية الحلوه
ألف مبارك لكل الأعضاء المكرمين وشكرا للملكة شهرزاد وفريقها الإداري المتميز
لكن مازال نحلم مستقبلا بترشيفات أكثر تخفيزا بشهادات وأوسمة تعلق في مكاتبنا كاختيار أجمل نص يومي وأفضل نص أسبوعي وأفضل مشارك وأفضل تعليق بشهادة مختومة بختم المملكة .
أجدّد سعادتي وشكري وامتناني وكل عام وأنتم بخير.