بعد ايام من معرفتها بي صفقت لي وتجاهرت باني معها
وعلمتني ابجدية الحرف
في وضح النهار
ومرت سنين وشحت الاخبار
وبعد ايام من معرفتي بها
حاولت ان اجعل منها سرا من الاسرار
وعلمتها كيف تختفي عن الانظار
انها حالة تؤنب الضمير حد الانكسار.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
كم اكون سعيدا عندما
اقراء مشاركاتك ومتابعاتك
شكرا لك ايها الملك