06-01-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
يعطيك العافية
تسلم على الطرح المميز
ودي
اهلا وسهلا بك شاعرتنا الغالية
شكرا لحضورك الالق
نورررتي
|
|
|
|
06-01-2020
|
#12
|
صح لسااااااانك واعتلى شانك
ابيات شعري رائعه جدا
يعطيك العافيه
صح بوحك
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لك
|
|
|
|
06-01-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلام واحساس وطني بمتياز
شكرا على قصيدتك الراقية
بجمال قلبك يا طيب
بارك الله فيك يا غالي
تقبل تحياتي مع التقييم
الاستاذ الغالي محمد المقاول
شكرا لك على جمال حضورك
وجمال ثنائك واحساسك
وتقييمي هو قرائتك لمفرداتي المتواضعة
لقدومك انثر الياسمين
|
|
|
|
06-01-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس صادقة
ما اروعك شاعرنا العزيز
جميل جدا هذه المشاعر وهذه الشهامة
والغيرة العربية
دمت بسعادة
العزيزة احاسيس صادقة
شكرا لك اطرائك ومشاعرك الرقيقة
تجاه كلماتي المتواضعة
وشكرا بحجم الكون
لحضورك المبهر
اكاليل جوري انثرها لقدومك
|
|
|
|
06-01-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
صح لسااااااانك واعتلى شانك
ابيات شعري رائعه جدا
يعطيك العافيه
صح بوحك
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لك
جنون العشق
سيدتي الرائعة اشكر لك حضورك الالق
وترجمة احاسيسك المرهفة تجاه حروفي المتواضعة
جنائن الاقحوان انثرها بدروبك
|
|
|
|
06-01-2020
|
#16
|
كلمات تفجرت كالبركان
والنعم منك يا الغالي دمت راقيا متوهجا
بقدر ما تحمله حروفك من حمية
اعجاب وتقييم
|
|
|
|
06-01-2020
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف
كلمات تفجرت كالبركان
والنعم منك يا الغالي دمت راقيا متوهجا
بقدر ما تحمله حروفك من حمية
اعجاب وتقييم
اخي الفاضل عزف الحروف
اخجلت تواضعي بروعة ثنائك
وجماال حضورك
شكررا من القلب لما سكبت هنا من طيب
واصالة حرف عذب يثلج القلب
لحضورك انثر الجوري
|
|
|
|
06-02-2020
|
#18
|
لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على الطرح الرائع والجميل
وفقك الباري
ودي وباقات وردي
|
|
|
|
06-02-2020
|
#19
|
يا ذا اليمنيين قد اوليتني مننا
تترى هي الغاية القصور من المنن
ولا استطيع من شكر أجئ به
إلا استطاعة ذي جسم وبدون
لو كنت اعرف فوق الشكر منزلة
اوفى من الشكر عند الله في الثمن
الشاعر عامر العراقي
شكرا لحروفك التي عبرت بكل ما كان يعتريني
لقد قلت الكثير في سطور
قليلة
دمت ودام تواجدك المتألق
تحيتي وأعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-03-2020
|
#20
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد
لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على الطرح الرائع والجميل
وفقك الباري
ودي وباقات وردي
فهد
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |