06-03-2020
|
#11
|
حين اعشق انثى
امحو كل تواريخ الحب واكون
انا زادها وزوادها
اوشم حرفي في وريدها
فيكون نبضها انا
تحيتي لروعة حرفك
وجمال المعنى
كل الود يا صديقي
|
|
|
|
06-03-2020
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر
يعطيك العافيه
طرح رائع
وانت دائما رائع في طرحك
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع
ربي يعافيك ياغالي
شكرا للمرور العطر
والاطراء الجميل
ورد الياسمين انثره لقدومك
|
|
|
|
06-03-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف ناضجه كساها الابداع ثوبا
وفاح من بين حروفها عشق معتق
هنا انين الشوق معزوف بإحساس عذب وعتاب
لله درك يا شاعرنا
معزوفه انيقه*
حروف مخمليه كساها إحساسك الرائع*
صح البوح وسلم الاحساس والعذوبه*
راقت لي مكنونات قلمك الراقي*
ننتظر ابداعاتك دوما
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
اتوق دوما لقرائة حرفك هنا
فهو شهادة تزين لي حروفي
ووساما اتوشحه بصدري
شكرا من القلب لثنائك
وشكرا بلا حجم لروعة حضورك
|
|
|
|
06-03-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
ملك الغرام
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
06-03-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَطرح
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ...
عشق
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
06-03-2020
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
مو ذاك التعرفه الجان من اسنين
اله عندك مصالح كثر مختلفه
بساعة العازة يجيك حد البيت
واذا خلصن اهدافه يغيب من وكته
جنت تضحك كبل يومين لو حاجاك
صدك لو اجاك الدنيه خاذلته
انا مرت على نفس المواقف هاي
وخذيت ادروس منها وحقي ما عفته.
رائعة كلماتك اخي عامر العراقي
اتمنى لك المزيد من التالق
تقيمي
لا..ذاك التعرفة استاذ
لقني درس ماممكن انساه
او بالاصح كلشي تعلمت منة
اشكرة وربي من الكاه
الجذب والغيبة والماينحجي وينكال
وكلهن عبرتهن حتى جذب الاااه
لذلك مااحب اوكع عالمجرب
اخاف ارجع الدرسي الماردت انساه
اخوك اني ولا انلدغ مرتين
بس اشمر حجي للهسة اني وياه
اخي وصدقي الغالي الوافي
شكرا لجمال مداخلتك
وروعة حضورك انتظر دوما حضورك
لتعطر صفحتي
وكعادتك اشراقة كالشمس
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
06-03-2020
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلماتك رائعة جدا يا غالي
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقييم
الاستاذ محمدالمقاول
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
06-03-2020
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
جميل جدا
يعطيك العافيه
سلمت اناملك الذهبيه على ماقدمته لنا
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
.
.
ودي وعبق وردي
جنون العشق
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
06-03-2020
|
#19
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
سلمت الايادي على الطرح
والموضوع
ننتظر جديدك بشوق
ودي واحترامي
الجنرال
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
06-03-2020
|
#20
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الحرف
حين اعشق انثى
امحو كل تواريخ الحب واكون
انا زادها وزوادها
اوشم حرفي في وريدها
فيكون نبضها انا
تحيتي لروعة حرفك
وجمال المعنى
كل الود يا صديقي
امير الحرف
نحن ان احببنا..
على الكون ان يخضع لقوانين عشقنا
فمن نحبه اولا
نجعله الاخير
قد نجامل بالحب
وقد نتبادل بعض كلمات الغرام
ولكن بالتأكيد لانعطي القلب مرتين
شكرا لك اخي جمال الحضور
وروعة الاطراء
لسموك انثر الورد
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |