06-04-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
وشلون ارد؟!!
ماادري حلها براحتك
الطوبة مو يم ملعبي
الطوبة هسة بساحتك
صفيها بيدك لو ردت
والهسة امشي برادتك
نومني تعبني السهر
دفيني حدر اوسادتك
امسحلي دمعي المابطل
موبس تمشط امرايتك
تدري اشتهيك اتمر حلم
تحجي وابوس حجايتك
واصفن عليك ابلا نفس
واتيه كلي بهامتك
اشبك صوررك عالبعد
مشتاكة والله بعازتك
لتكلي فدوة اشلون ارد
ماادري حلها براحتك
عامر العراقي
معك تحلو القوافي ولي امل ان يطول سجالنا
مع وافر الاحترام
لعيونك ياغالية تدللين واني حاضر
بساحتي..
ذبيتي هسة الطوبة
عود بساحتي
وحسبالج اسحب روحي
اكولن
انة ياهو المالتي
والله اني عامر
واني كد احجايتي
حبيت اجامل بالشعر
واحجي الكلام براحتي
ترديني ارد انوب الج
وانة الكسرت امرايتي
اضحك واضم البالكلب
وتمشين انتي بصايتي
حبيتج وماقصرت
والبيتج اجيت برادتي
خطابة جبت اهلي الج
غير انتي بنت اولايتي
غير انتي كطعة امن الكلب
غير انتي كلج مالتي
غير انتي جذبتي علي
والجذبة شلت حالتي
هسة المهم عوفي المضى
واحلفج انة بداعتي
ترديني اردن للعشك
لو ترديني ارد الغايتي
بقلمي
عامرالعراقي
خاص للمساجلة
|
|
|
|
06-05-2020
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اهلا رحيق الورد،
اسعدني تواجدك بيننا ..
لجمال احرفك عذوبة تلج الفؤاد
اتمنى لك التوفيق ..
لك الود
|
|
|
.
|
06-05-2020
|
#13
|
شو هل الشعر الحلو غلاتي
استمري باتحافنه
يعطيك العافية
|
|
|
|
06-05-2020
|
#14
|
ما أروع الكلام
اذا يخرج من القلب
تذوب جميع الصخور
امام هذا النداء العظيم
قصيدة مميزة بتعابيرها وجمال كلماتها
رد الية
مفردة تجلي جميع المتكبرين ع رقي القلب العذب بجمال احساسه
اشكرك ع جمال قلمك الذهبي
المطرز بالحجار الكريم يا نبع الكرم
تحياتي مع التقييم
|
|
|
|
06-05-2020
|
#15
|

شكراً سيدتي بحجم السماء ..
لذوق حرفكِ ، وسمو نبضكِ ..
شكراً .. لفيض احساسكِ
وكرم كلماتك الجميلة
شكراً لتحساسك الجميل
قد كان كل شي رائع هنا .
تحاياي
|
|
|
|
06-05-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الهادىء
جميل ان نعبر ما بخواطرنا وما يدور حولنا
خاطره معبره وجميله
لك مني اطيب تحيه
لمرورك نكهة الجوري
تحاياي القلبية
شكرا ياغالية على رقة الاطراء
نرجسة بيضاء لقلبك
|
|
|
|
06-05-2020
|
#17
|

 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
لعيونك ياغالية تدللين واني حاضر
بساحتي..
ذبيتي هسة الطوبة
عود بساحتي
وحسبالج اسحب روحي
اكولن
انة ياهو المالتي
والله اني عامر
واني كد احجايتي
حبيت اجامل بالشعر
واحجي الكلام براحتي
ترديني ارد انوب الج
وانة الكسرت امرايتي
اضحك واضم البالكلب
وتمشين انتي بصايتي
حبيتج وماقصرت
والبيتج اجيت برادتي
خطابة جبت اهلي الج
غير انتي بنت اولايتي
غير انتي كطعة امن الكلب
غير انتي كلج مالتي
غير انتي جذبتي علي
والجذبة شلت حالتي
هسة المهم عوفي المضى
واحلفج انة بداعتي
ترديني اردن للعشك
لو ترديني ارد الغايتي
بقلمي
عامرالعراقي
خاص للمساجلة
شكرا لك شاعرنا الالق لتلبية الدعوة
مرعلية
مرة بكل حياتك..مر علية
رعيت الروح لجلك مرعة لية
عمري خلافك انت مر علية
واطش روحي امن اشوفك واهلية
غاياتك وعشكك انت كلك
حلم جان بحياتي تصير الية
حبيتك ...عشكتك..حد الجنون
بحيث اشبك هوة واترس الرية
هيج اتنفسك هيج اختنك بيك
ماافتهم سرك جاذبية
اشكد ماتبتعد تحركني الاشواق
ولمن تقترب تحرك البية
متحاجيني بس انة الاحاجيك
اشدعوة اتواضع وبس رد علية
الف كلمة احبك دازها ورود
وبستان الورد خضر بدية
عطشتك وانة اعرفك غيم
وانت عناد ماتمطر علية
صليتك نوافل نية استسقاء
المطر للغير وانة الغيم الية
هي حضوظ انا ابلا حظ
كل اشوية اكل لمرايتي شبية
لان حبيتة من الروح
يتكبرا ابن روحي علية
خاص للمساجلة
|
|
|
|
06-06-2020
|
#18
|
حروف اكثر من رائعه
وكلمات عبرت بكل ود عن
مضمون هو اروع ما يكون
اعجابى وتثديرى لهذا القلم الماسى
وننتظر جديد ابداعك
|
|
|
|
06-11-2020
|
#19
|
أمام حروفك .. تهجر الحروف السطور ..
تتوارى خجلاً من نور الحق في كلماتك ..
اسمحي لي أن أمر على صفحتك بصمت ..
حتى لا تثير حروفي الضوضاء هنا .
سأبقى على ناصية منبع مدادك ..
أترقب تدفق الحرف
طيبتِ بود ولك جل التقدير ..
|
|
|
|
06-15-2020
|
#20
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |