عندما تعجز ان تقنعهم
تفقد القناعة بالأشياء
تراودك افكار
ان تشعل الذكرى دخانا بسكارة
واحيانا ان تجمع كلماتهم كأعواد الطيب
وتناجي ليلهم
ايها الليل:
الا غفت ليالينا على جفنك يوماا؟
قد بت ليلي ارقي محبتهم
واتلو تراتيل عشقهم
وفجأة عاد الغياب
وطال الانتظار وهو اصلا موجود
مادام هناك اغتراب يوميا
يلف روحي
حتى وان كان قربهم يغطي وحشتي
فهو لا يوفي بما اريد
وانا كذلك
اقناعهم الم
فمتى أفرغ من المي؟
عندما تفقد الأمل
لا طعم للحياة
شكرا على هذا الابداع الجميل استاذ نعمان الغالي
بارك الله فيك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والشكر الجزيل
والتقييم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية عندما تفقد الامل
تذكر انك من بين الامور
التي تتمسك بتلابيب الذاكرة بكل عناد
تظهر في كل الاشياء
وتسيطر على كل الاحرف
وارى عينيك في كل مكان،،
شكرا عهود منسية لكلماتك وجمال النص والمشاركة المتميزة لك التحية والتقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول عندما تفقد الأمل
لا طعم للحياة
شكرا على هذا الابداع الجميل استاذ نعمان الغالي
بارك الله فيك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والشكر الجزيل
والتقييم
تشرفت بحضوركم اخي محمد المقاول كل الشكر والتقدير لحضوركم وكلماتكم العطره تحيتي لك وتقديري