06-12-2020
|
06-12-2020
|
#2
|
ايه كثر ما احبه.. و ذابحني الخجل
يوم يسألني و أنا نبضي يجيب
ايه انا اعشقك لين آخر اجل
و ب اعشقك لو مالي بقربك نصيب
بدويتنا الرائعة
شكرا لهذه الحروف التي لامست مشاعرنا فاوقدت فيها احاسيس الحب
لا حرمنا تواجدك الغالي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-12-2020
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
06-12-2020
|
#4
|
صح السانك بدوية
لا زلت ترفدينا بروائعك
قصيدة جميلة جداا
فيها السحر والجمال
دام حضورك الادبي
حفظك الرحمن واعزك
نسخ وتقيم
|
|
|
|
06-12-2020
|
#5
|
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.
|
|
|
|
06-12-2020
|
#6
|
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
|
|
|
|
06-13-2020
|
#7
|
كلمات رائعة جدا
شكرا على هذا الابداع
بارك الله فيك يا طيبة القلب
تقبلي تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
06-16-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ارستقراطية الجمال/ كل الود لسمو المقام
|
|
|
.
|
06-16-2020
|
#9
|
انتقاء بآذخ الجمآل
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
لك عناقيد الشكر
|
|
|
|
06-16-2020
|
#10
|
انتقاء بآذخ الجمآل
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
لك عناقيد الشكر
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |