قااائلة ََ يا غزلان الدنيا .. ويا لبوات ألأقارب
أنا المسماة بالعنيفة..
فلا تقترب احداكن من الرائع أسدي ..
لكي لا تلوم بسبب الاقتراب الشيطان ووسوته لها وتأليفة..
ولا تتحجج أحداكن . .
بأن نواياها كما تبدو ألآن عفيفة..
فأني حتى نسر ألسماء أصل لجباله وإن على دفيفة ورفيفة..
ولن ينفعها بعد أستجوابي إنكار ألأتهام ..ولا تزيِفة..
فحكمي أسرع
من قاضِ أنسيِ ..وجرح أنيابي من جليل عمقةِ لاينفع تخفيفة..
واحذرن خطورة مغامراتكن فلا يفيد الرأي المهلك .. صاحبتة وإن لم تكن ألليفة ..
ولا ينجيها التعذر ..ولا ألتأسف ولا الحلول ولاالتسويفة ..
ولي ثعلبآ يأتي بأخبار أبتساماتكن ..واللواتي تسمينها.. ألأنسيات ُ بالأبتسامااتِ السخيفة ..
وما اروع ثعلب غابتي وما دقة تجسسههِ وما احلى سواليفة . .
فقد أخبرني عن فلانة وفلانة وغيرهن ..
و لم يتبقى غير ذكرياتهن الظريفة . .
وهذا أخر تحذيرآ ..
للغادرة ِ منكن وحتى للصامتة لابل حتى
للشريفة .
فغيرتي .. بركان روحي وخططي بالأغتيال ليست سفيفة ..
فحذاري من غضبتي فخططي بالأغتيال ليست ظريفة