06-04-2020
|
06-04-2020
|
#2
|
اكتب وجعا لست أني
أحتويه..
أنا أسجل أنني إنسانة
وليس عيبا أداريه
و أكتب فرحي
لا أباهي
بل محبة أن تشاركني فيه
ماذا يقول القمر في السماء إلا أنني
نور
ما دام في الكون ضوء أقتفيه
لا تكن بخيلا كقفر الكواكب
وكن ..كالأرض أخضر
أو كالقمر له جانب تعشق العيون النظر أليه
|
|
|
|
06-04-2020
|
#3
|
مساحة همس مترفة بالجمال
قال لي الحب..
انك بحر اوله شاطئ وآخره غرف
سأقرأ الدفاتر من عناوينها
.
.
وما في قلبك من عينيك
'
'
|
|
|
|
06-17-2020
|
#4
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
06-17-2020
|
#5
|
باتت اجمل الاشياء
تذكرني بك حزناا استثنائياا
|
|
|
|
06-17-2020
|
#6
|
06-18-2020
|
#7
|
باتت كل القوافي موحلة
لم اجد فيها مايعبر عن مااريد
ومااريده لاتدركه الحروف
لعل اها" تخرج من وجع
تتكلم اكثر من تلك الحروف الصماء
اخرستني تلك المجافات
واتعبني ذلك الترقب
لأمل مجهول لم يفصح عن هويته بعد
كل ماهنالك ... انه كالوتين
|
|
|
|
06-21-2020
|
#8
|
قلي كم من وفرة الحب ما بيننا
واقلك مدى الدفئ الذي استشعره منك
|
|
|
|
06-22-2020
|
#9
|
سنابل حروفي قضت بين كفيك
ومنجلك موغل بحصادها
بلا مقابل
|
|
|
|
07-02-2020
|
#10
|
نادتني
من خلف ستارة الانكسار
ايها الغريب
خُذْ نصيبك
من سرور الملامح
سأظل لك شيئاً
من وعد كامن
وابقى في انتظاري
نلملم أحزان الغروب
_فأجبتها بحسرة
يبتر الرحيل سهم الخطى
وإن القوس مسافة غياب
فبكت و تمتمت
وما
ذاك الضوء الرمادي
خلف النوافذ ..
فأجبتها نور لا زال يحتضر
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |