06-18-2020
|
06-18-2020
|
#2
|
ومضه حلوه غلاي عامر
دومك مبدع
يعطيك العافيه
تقيمي ورفع التنبيهات
|
|
|
|
06-18-2020
|
#3
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
ومضه حلوه غلاي عامر
دومك مبدع
يعطيك العافيه
تقيمي ورفع التنبيهات
السنونوة
مرورك احلى واعذب من القصيد والخواطر
ممتن لك ولجمال اطرائك ياغالية
وتقييمي بحضورك غاليتي
|
|
|
|
06-18-2020
|
#4
|
شكرا على هذا الابداع الراقي والرائع
بارك الله فيك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
06-18-2020
|
#5
|
سلمت كفوفك ..
لطيب الجهد وَ تمُيز العطاء
لاحرمنا الله روائِع اطروحاتك
لقلبك الفرح
|
|
|
|
06-18-2020
|
#6
|
الاه لو تجي بالوريد
الوجع كل لحظة يزيد
وقلوبنا للفرحة تشتاك
فرحة طفل ينطر هلال عيد
عامر العراقي
دوما تأتي كمزنة تشرينية
تروي اليباب
حروف في قمة الجمال
وعفوية المشاعر
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
اعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-18-2020
|
#7
|
سلمت يمينك اخي عامر
على ما خطت من روعة المشاعر
سطور قليلة اوفت بمعناها
واستحقت الاعجاب والتقدير
يدوم لك الابداع والشعر الجميل
لروح باقة من ورود العاشقين
|
|
|
|
06-18-2020
|
#8
|
اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
|
|
|
|
06-18-2020
|
#9
|
انت وحدك يمي اسميك الفرح
مزاعلها والله الفرحة راح انساها
الله ما اجمل هذه الصورة الشعريه
سطور ملئ بالاحاسيس الدافئة
ممتع انت اخي العزيز
الشاعر عامر
دمت بهذا الآلق
لروحك الياسمين
|
|
|
|
06-18-2020
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الابداع الراقي والرائع
بارك الله فيك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
الاخ محمد المقاول
اسعدني جدا حضورك الدائم وقرائتك
لحروفي المتواضعة
واطرائك الانيق
شكرا والف شكر
ولروحك الورد
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |