06-18-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
سلمت كفوفك ..
لطيب الجهد وَ تمُيز العطاء
لاحرمنا الله روائِع اطروحاتك
لقلبك الفرح
عشقي بغداد
ولاحرمني الله اطلالتك الجميلة
وحروفك المخملية
واطرائك الالق
بساتين الجوري انثرها بدروبك
|
|
|
|
06-18-2020
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الاه لو تجي بالوريد
الوجع كل لحظة يزيد
وقلوبنا للفرحة تشتاك
فرحة طفل ينطر هلال عيد
عامر العراقي
دوما تأتي كمزنة تشرينية
تروي اليباب
حروف في قمة الجمال
وعفوية المشاعر
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
اعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغالية
شكرا لعبير حرفك الندي
وحضورك المشرق انرتي متصفحي
ببريق كلماتك المتلألأة
لقدومك انثر النرجس
شكرا سيدتي الملكة
|
|
|
|
06-18-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت يمينك اخي عامر
على ما خطت من روعة المشاعر
سطور قليلة اوفت بمعناها
واستحقت الاعجاب والتقدير
يدوم لك الابداع والشعر الجميل
لروح باقة من ورود العاشقين
الوافي
سلمت لي اخا وصديقا رائع
شكرا لحضورك المبهج
واطرائك الالق
وكلماتك الجميلة
ولقلبك الود والورد
|
|
|
|
06-18-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصفاءالدليمي
انت وحدك يمي اسميك الفرح
مزاعلها والله الفرحة راح انساها
الله ما اجمل هذه الصورة الشعريه
سطور ملئ بالاحاسيس الدافئة
ممتع انت اخي العزيز
الشاعر عامر
دمت بهذا الآلق
لروحك الياسمين
الاخ الغالي ابو صفاء
الجمال في حضورك المشرف
وكلماتك الجميلة
واطرائك الانيق
شكري وامتناني لهيبة حضورك
ولقدومك انثر الجوري
|
|
|
|
06-19-2020
|
#15
|
طرح رآقي گ روحـگ*
لآعدمنا جمآل ذآئقتگ*
وبآنتظار جديد آبداعكگ دائمآ
ودي لگ
|
|
|
|
06-20-2020
|
#16
|
دمت مبدعا
وشاعرا كبيرا كما عهدتك
دمت وافيا وبود
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |