06-20-2020
|
#11
|
مًوٍضًٍوٍعًٍ كَآلمًطُْرٌٍ آلهٍَتُِِّْآنْ يَشًِْغًفْ آلقٌٍلبٌَِ بٌَِرٌٍؤيَتُِِّْهٍَ
وٍآنْ يَظْل عًٍبٌَِقٌٍ تُِِّْوٍآجًِْدًٍكَ يَلطُْفْ آلقٌٍسٌِِّمً وٍآبٌَِصٍْآرٌٍنْآ دًٍوٍمًآ بٌَِجًِْمًآل مًآ تُِِّْقٌٍدًٍمً
سٌِِّلمًتُِِّْ يَمًنْآكَ عًٍلى مًآ قٌٍدًٍمًتُِِّْ وٍسٌِِّلمًتُِِّْ عًٍيَنْآكَ عًٍلى مًآ آنْتُِِّْقٌٍتُِِّْ
نْنْتُِِّْظْرٌٍ مًنْكٍَ هٍَطُْوٍل طُْلتُِِّْكٍَ مًرٌٍهٍَ آخٌِرٌٍى مًنْ خٌِلآل آبٌَِدًٍآعًٍآتُِِّْكَ آلمًمًيَزٍُة
بٌَِآرٌٍكَ آللهٍَ فْيَكَ
لكٍَ مًنْـِِّـِِّـِِّ آجًِْمًل تُِِّْحٍّيَة ـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّيَ
|
|
|
|
06-20-2020
|
#12
|
نسكر بلا كاس الخمر
ونذوب في زحمة نفس
ونطفي بالنار الجمر
اخي الغالي عامر
ونحن سكرنا معك في اجمل قصيدة
من قصائد الغزل الجميل والذوق الاصيل
من شاعر يميل الحرف معه حيث يميل
من القلب اكتب اعجابي وتقديري
مع المحبة لشخصكم
|
|
|
|
06-20-2020
|
#13
|
الله رووعة هذا الاحساس
بارك الله فيك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
06-20-2020
|
#14
|
اقـدم احترامي لقلمكم المميز
الذي يرسم لنا دائماً اروع الكلمات
سلمت يمناكم ودمتم على الابـداع
لانفاسكم الجوري
|
|
|
|
06-20-2020
|
#15
|
روعه الكلمات مع الامنيات
وستاتي
دمت بود
|
|
|
|
06-23-2020
|
#16
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
06-28-2020
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
بورك فيك استاذ عامر،
وفي مشاعرك النبيلة،
خاطرتك جميلة للغاية
كل الود لسمو المقام ..
اقبل تحيتي وتقديري
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |