06-25-2020
|
#11
|

صفحات ملونة
في حياتنا صفحات كتبناها بأيدينا ,,
وطويناها ,,,
صفحة بعد صفحة ..
ف منها ما كان ناصع البياض ومنها
ما كان أسود اللون كاتم على القلب
ف مهما كان اللون.. فنحن من كتبها ولوّنها على
•[.. الصفحه • الأولى..]•
عندما نضحي ونحرق عصب عروقنا ونغلي دمائنا ونشغل بالنا وفكرنا
ونجند أنفسنا لغيرنا ونحرم أجسادنا وقلوبنا من مرح الدنيا وجمالها..
ويكون بديله الخداع والقتال عندما نحتاج إلى وقوفهم بجانبنا ...
ويحقر ويصغر صورتك في اعتقاده بأن ذلك يزيد من جمال صورته ...
ليضع كل ما بينه وبينك تحت أقدامه لإذلالك,,
•[.. الصفحه • الثانيه ..]•
مصير الورد يذبل !!
لو كان باستطاعة الإنسان أن يعطي
الأمل فلا يبخل به على
الناس ولو كان أملا كاذبا
مهما كانت اللحظات الجميله قصيره
الا انها هي التي ستخلد في الذاكره
كالورده في بستانها تزهوا بألوانها
و مصيرها الذبول
•[.. الصفحه • الثالثه ..]•
اخلعوا الأقنعة جميعها..
فلم نعد في حاجة إلى قناع يستر أحزاننا وجروحنا..
ولنواجه العالم بوجهنا الحقيقي..
ف قمة القوة..
أن تواجه الأشياء بوجهك الحقيقي,,
•[.. الصفحه • الرابعه..]•
الرؤيه السلبيه للنفس ..
هي سبب الفشل في الحياه ,,
و النظره الايجابيه تدفع دائما للنجاح
تحياتي
|
|
|
|
06-25-2020
|
#12
|
شكرا على كلماتك الراقية جدا
بارك الله فيك يا غالية
تقبلي ارق التحايا مع التقييم
|
|
|
|
06-25-2020
|
#13
|
أتمنى أن تصدقو قلبي و قلمي عندما أقول أن
مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمتم بكل الحب والخير
في كل لحظاتك الجميلة
تشكراتي و احتراماتي
|
|
|
|
07-02-2020
|
#14
|
كل الشكر والتقدير
على هذا الطرح الراقي
وبكل شوق ننتظر جديد
لك مني أرق التحايا واعذبها
|
|
|
|
07-02-2020
|
#15
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الصديق بو خليفة
قصيدة تحملنا الى أجمل بقاع،
نقيم في رياض خمائلك الجميلة
نرتوي من معين كوثر نهر
مفرداتك الفياضة بالمعاني الحالمة
المكتنزة بالروعة والوفاء ..
لا نمل هذا الجمال، والأتِّي
فيأت كلماتكَ صرحنا الرائع ..
بالجمالِ الأوفى~
إِفاءة من أود حضورك وطرحك الماتع ..
تقبل الود والوفاء
|
|
|
.
|
07-03-2020
|
#16
|
حبيب قلبي وصديقي
اثير حلم كم يسعدني ردك وتواجدك
الذي يعد شرف لي ووشاح على صدري
حفظك الله حبيب اخوك
|
|
|
|
07-03-2020
|
#17
|
رماد انسان تواجدك
اسعدني كثيرا
حفظك الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |