06-28-2020
|
#11
|
رحمها الله وجميع اموات المسلمين
بارك الله في نشرك
وطيب كلماتك
مبدعة في طرحك الراقي
حفظك الله ورعاك
تقيم ومنح
شكرا لك شكرا جزيلا
ربنا يبارك بيك رحم الله جميع موتى المسلمين
اخجلت تواضعي ...... هي كلمات لها صدح في القلب
كل الشكر والاحترام لسيادتكم فانا الا تلميذة صف ليدك لاتعلم
شاكرة هاذا منك
دمت بخير وبحفظ الله الرحمن الرحيم
شكرا للمنح والتقيم
|
|
|
|
06-28-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على احساسك النقي
بارك الله فيك يا طيبة القلب
تقبلي تحياتي مع التقييم والتقدير
شكرا لك سيدي كل ااحترام والتقدير لسموك
مع اجمل التحايا
|
|
|
|
06-28-2020
|
#13
|
أختي القديره ..زهراء.........
أي ابداع هذا
بأي ريشة ترسمين
وبأي قلم تكتبين
كلما أنتهي أعاود القراءة من جديد
أستاذة الحرف انتي
منك نتعلم فن الكتابة
و أصول الأبجدية
منك نتعلم كيفية تركيب الكلمات
وتزيينها بحلة مميزة
لتصبح لوحة كاملة لا ينقصها سوى من يقرأها
دمت قلما ذهبيا
|
|
|
|
06-29-2020
|
#14
|
ماشاء الله عليكى زهراء
بدايه رائعه وموفقه
رحم الله امهاتنا جميعا
موضوع ونشر غايه فى الروعه
والاحساس تحياتى لك
واستمرى فى ابداعك ومتابع لك
بابا
ابراهيم دياب
|
|
|
|
06-29-2020
|
#15
|
رحمة الله عليها
تحركة مشاعري واحسست بالحزن وانا اقرا ما كتب
تسلمين يالغالية
شفايف ورد
|
|
|
|
06-29-2020
|
#16
|
اللـهـم اجعلها في جنة الخلد
التي وعد المتقون كانت جزاء ومصيرا لهم
ما يشاءون وكان علي ربك وعدا ومسئولا
/
لبست الحروف وشاح الحزن
فتلئلئت بسماء الابداع
بوح مليء بالاحاسيس الصارخة
لروحك السلام
ولقلمك تحية
أنيس
|
|
|
|
06-29-2020
|
#17
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
06-30-2020
|
#18
|
طرح رائع وقيم
لا عدمنا تواجدك الجميل
و روعة حضورك الراقي
ودام عطاؤك المتميز
لك خالص ودي وتقديري
|
|
|
|
07-01-2020
|
#19
|
أختي القديره ..زهراء.........
أي ابداع هذا
بأي ريشة ترسمين
وبأي قلم تكتبين
كلما أنتهي أعاود القراءة من جديد
أستاذة الحرف انتي
منك نتعلم فن الكتابة
و أصول الأبجدية
منك نتعلم كيفية تركيب الكلمات
وتزيينها بحلة مميزة
لتصبح لوحة كاملة لا ينقصها سوى من يقرأها
دمت قلما ذهبيا
استغفر الله اخي
اكتب ما اشعر به واحساس به حنان قلب امي
ابكي انا ابكي لاجل حرماني لها فأنا لم اشبع منها
فما زالت بقلبي تحتضنني وانا اتذكرها
قلب امي وحبها جعلني اقول كل احساس صادق بقلمي وقلبي الصغير
اما انت فجمال روحك هي التي تشعر بالجمال والاحساس
من يتمعن بكلمات الكاتب فهو صادق الشماعر
اشكرك من كل قلبي
دمت بكل خير وسعادة
|
|
|
|
07-01-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد انسان
طرح رائع وقيم
لا عدمنا تواجدك الجميل
و روعة حضورك الراقي
ودام عطاؤك المتميز
لك خالص ودي وتقديري
شكرا لك اخي رماد انسان
يسلمو للحضور
من بعض ما عندكم شكرا لك
دمت بحفظ الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |