07-01-2020
|
#11
|
الاخ فتحي عيسى
اهلا بعودتك
وبهذا الابداع وانت تعيش اجمل الحلم
وتتنسم عبير الحرف
متعطش الى بحر القصيدة
والغزل الجميل
قلم لطالما ابهرنا
وكان عنوانا للابجدية
فشكرا لهذا النثر وما امتعتنا به
تقبل تحياتي والتقدير
مع تقيمي
|
|
|
|
07-01-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمان
سعدنا بما سكبته من جمال
شكرا لروعة البوح والابداع
لك منى خالص التحايا
بارك الله فيكِ
وفي حضورك الراقي مثلك
وذوقك الاضر بكل كريم
شكرا لكِ
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-01-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الاخ فتحي عيسى
اهلا بعودتك
وبهذا الابداع وانت تعيش اجمل الحلم
وتتنسم عبير الحرف
متعطش الى بحر القصيدة
والغزل الجميل
قلم لطالما ابهرنا
وكان عنوانا للابجدية
فشكرا لهذا النثر وما امتعتنا به
تقبل تحياتي والتقدير
مع تقيمي
أهلا بالقدير الوافي
صاحب الحضور الجميل بحرفه الشفيف
النابض بكل راقي وكريم
تفاعل نقي الحس جميل الروح
شكرا لشخصك الرائع
وذوقك العالي
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-02-2020
|
#14
|
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
|
|
|
|
07-02-2020
|
#15
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
دام هذا التالق الجميل،
شاعرنا الفذ استاذ فتحي،
اقبل تحيتي واحتراماتي،
وفقك العلي الاعلى
لك الود يا غالي ..
|
|
|
.
|
07-02-2020
|
#16
|
معظم الانجازات تبداء باحلام بسيطه ولكن الاصرار والمثابره مع العلم قد يحقق كل ما حلمنا به ان للله رجالا ان ارادوا اراد ولكم تحياتي
|
|
|
|
07-02-2020
|
#17
|
ما اروع ما قرأت من حروف عذبة
اعجابى وتقديرى لشخكصك الكريم اولا
وحروفك وكلمات الراقيه
دمت بكل ود وتقبل حضورى
|
|
|
|
07-02-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
شكرا علي هذا الحضور الكريم
والتفاعل الراقي برقي شخصك
وذوقك العالي
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-02-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
دام هذا التالق الجميل،
شاعرنا الفذ استاذ فتحي،
اقبل تحيتي واحتراماتي،
وفقك العلي الاعلى
لك الود يا غالي ..
أهلا بالقدير اثير حلم
وبهذا التشريف الشفيف بطيبه الغالي
والتفاعل الأنيق بحرفه الرشيق
وذوقه العالي
شكرا لشخصك الرائع
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-02-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناي الحزين
معظم الانجازات تبداء باحلام بسيطه ولكن الاصرار والمثابره مع العلم قد يحقق كل ما حلمنا به ان للله رجالا ان ارادوا اراد ولكم تحياتي
شكرا لحضورك الرائع مثل شخصك
وذوقك الحاضر بكل كريم
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |