07-03-2020
|
07-03-2020
|
#2
|
موضوع جميل عزيزي
عاشت يداك على الطرح الرائع
|
|
|
|
07-03-2020
|
#3
|
الوافى
اسعدنى حضورك اخى الكريم
|
|
|
|
07-03-2020
|
#4
|
موضوع رائع كروعتك بابا
موضوع بحث لنا في كل تفاصيل الخوف
ولكن لو كان كل منا يثق بالله ويثق بنفسه
لكان كل فرد منا يعرف مدى قدرته وقوة شخصيته مهما فعل الناس
ارضاء الناس غاية لا تدركـ
ولكن للناس افواه واعين تتربص بالناس
و..... حين تعطي فرصة واحدة لهم جعلت نفسك مضغة بافواههم ولا يستحقون ان تعاتبهم....... هم ولست ........انت
فكن انت ولا تكن الا نفسك..... واثق الخطوة يمشي ملكا
مثل بسيط ......لو نظر الناس الى عيبهم ما عاب انسان من الناس
لقد مررت بمثل هاذا .......
تسلم ايدك بابا هيما
احترامي وتقديري لسموك
|
|
|
|
07-03-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
موضوع رائع كروعتك بابا
موضوع بحث لنا في كل تفاصيل الخوف
ولكن لو كان كل منا يثق بالله ويثق بنفسه
لكان كل فرد منا يعرف مدى قدرته وقوة شخصيته مهما فعل الناس
ارضاء الناس غاية لا تدركـ
ولكن للناس افواه واعين تتربص بالناس
و..... حين تعطي فرصة واحدة لهم جعلت نفسك مضغة بافواههم ولا يستحقون ان تعاتبهم....... هم ولست ........انت
فكن انت ولا تكن الا نفسك..... واثق الخطوة يمشي ملكا
مثل بسيط ......لو نظر الناس الى عيبهم ما عاب انسان من الناس
لقد مررت بمثل هاذا .......
تسلم ايدك بابا هيما
احترامي وتقديري لسموك
*****************
زهراء
كم سعدت بمرورك الراقى
ومداخلتك الارقى
دائما لك حس مرهف حتى فى ردودك
لذلك سعدت بتواجدك هنا
فلا تحرمينى طلتك الرائعه
مودتى وتقديرى لك
|
|
|
|
07-04-2020
|
#6
|
كلامك صحيح ابراهيم
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
07-04-2020
|
#7
|
السنونوه
شكر ا جزيلا للمرورالرائع
ننتظر تشريفكم دائما الرائع
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
|
|
|
|
07-05-2020
|
#8
|
اقول كما قال العلامه الامام احمد بن حنبل
ايا ليت ما بيني وبين الله عامر وما بيني وبين الناس خراب
رحم الله الامام احمد وثباته وقوته وصبره اما فتنة خلق القران فكانت كل الامه ضده علماءها ومشايخها وقضاتها وقادتها والخلفاء وعوام الناس ضده لكنه ثبت ثبات اسطوري واستحق ان يقال عنه امام السنة والجماعه مشكور اخي على هذا الموضوع
|
|
|
|
07-06-2020
|
#9
|
يعطيك العافيه.. طرح بقمة الذوووق والرووعه.. تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـاك ,... بانتظار جديدك بكل شوق ودي وشذى وردي .. تحياتي..
|
|
|
|
07-08-2020
|
#10
|
الناى الحزين
شكر ا جزيلا للمرورالرائع
ننتظر تشريفكم دائما الرائع
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |