07-07-2020
|
07-08-2020
|
#2
|
لم يشخ عندك النبض
ولم يجف الشعور اخي الحبيب
كنت وما زلت مدادا يكتب الابجدية
ويعاقر السطور
تهمس للثريا فيزدان نجمها
وتعزف للقلوب فتروي ضمائها
يدوم لك الابداع
وتدوم انت
تقديري وتحيتي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
ونسخ
|
|
|
|
07-08-2020
|
#4
|
اوسگــ͜₰🎩͜₰ஹௌ͜ـار 
يعطيك العااافيه اخي الغالي"
|
|
|
|
07-08-2020
|
#5
|
كلام حلو فتحي غلاي
شو هجمال الاخاد
يعطيك العافيه
|
|
|
|
07-08-2020
|
#6
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
07-08-2020
|
#7
|
شكرا على كلماتك الأكثر من رائع ياطيب القلب
بارك الله فيك يا غالي
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
07-08-2020
|
#8
|
كلمات صغتها بقلم جميل ومتفرد
صياغة فكر وعقل ذو لب اجمل
كلما ازادد العمر كلما نضجت الافكار وزدان
الحرف بين السطور بذخا وتغطرساً
كلؤلؤة بحر خرجت فوق رمال شاطيء تلمع
وقلمك ما زال نابضا ولم يشيخ
قلم جميل خط لنا اروع الكلمات
دمت بكل خير
|
|
|
|
07-08-2020
|
#9
|
طرٍح رٍآئع كَــــ ع ـــــآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـورود متعطرة برٍؤعة ما طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـؤرٍد وأكـآليل آلـزهرٍ
معطرٍة برٍقة رٍوحك
|
|
|
|
07-08-2020
|
#10
|
تنقل الى القسم المناسب مع التحية
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |