07-10-2020
|
07-10-2020
|
#2
|
نعم هي تتالق جمالا
حتى احبها القلب واستولت على افكارنا
واجمل مافي المراة هو الدلال
الذي يوحي بشهية نهمة للحب
فقد يحتاج لنا صيدلية من فيتامين العشق
لنتماسك امامها
وبعض من لغة الصبايا
رائعة الكلمات والاروع ما وصفت
اخي الغالي
من القلب لك اجمل تحية
|
|
|
|
07-10-2020
|
#3
|
روعة حرف
تجلى ألقا وصورة
لك التحية أيها الأنيق
|
|
|
|
07-10-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
نعم هي تتالق جمالا
حتى احبها القلب واستولت على افكارنا
واجمل مافي المراة هو الدلال
الذي يوحي بشهية نهمة للحب
فقد يحتاج لنا صيدلية من فيتامين العشق
لنتماسك امامها
وبعض من لغة الصبايا
رائعة الكلمات والاروع ما وصفت
اخي الغالي
من القلب لك اجمل تحية
بارك الله في أخي الفاضل
وفي هذا الحضور الشفيف بحرفه الراقي
ومداده الغارف من نبع الجمال
تفاعل نقي الحس والروح
والذوق العالي
شكرا لشخصك الرائع
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-10-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنقاااء
روعة حرف
تجلى ألقا وصورة
لك التحية أيها الأنيق
شكرا لحضورك الرائع مثلك
وذوقك الحاضر بكل كريم
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-10-2020
|
#6
|
انثى نبتت في اطياف
خيالك وتجذرت في اوردتك
لاجديد سوى الابداع المتواصل
لاجديد سوى الجزاله الدائمه
لاجديد سوى الشاعريه الجمه
مشاعر متتأججة أذعنت لشاعرها
فهوت بالإيحاء والغناء
لتنثني برقة وعذوبة الحب والحنين
وتدلت كعناقيد بحروف شهية وأشبعت
بالتصريح والتأكيد
كلمات فاضت بآمال المحبين لتعبق
الأركان أبيات القصيد بأجمل الآحاسيس
لا يسعني سوى ان اقول ابدعت
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-10-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
انثى نبتت في اطياف
خيالك وتجذرت في اوردتك
لاجديد سوى الابداع المتواصل
لاجديد سوى الجزاله الدائمه
لاجديد سوى الشاعريه الجمه
مشاعر متتأججة أذعنت لشاعرها
فهوت بالإيحاء والغناء
لتنثني برقة وعذوبة الحب والحنين
وتدلت كعناقيد بحروف شهية وأشبعت
بالتصريح والتأكيد
كلمات فاضت بآمال المحبين لتعبق
الأركان أبيات القصيد بأجمل الآحاسيس
لا يسعني سوى ان اقول ابدعت
تحيتي واعجابي وتقييمي
أهلا بالأديبة القديرة
الملكة شهرزاد
وهذا التشريف الشفيف بنبضه الرهيف
الذي يضفي بنوره المشع نقاء وجمالا
تفاعل يبهج الحرف وصاحبه ويسعد الروح
بقراءاتة المدهشة وذائقتة اللماعة
شكرا كبيرة لشخصك الرائع
وذوقك الرفيع
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-10-2020
|
#8
|
كلام راقي جدا
شكرا على هذا الابداع المميز
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
07-10-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلام راقي جدا
شكرا على هذا الابداع المميز
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
شكرا لك ولحضورك الرائع دوما
وذوقك الحاضر بكل كريم
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-10-2020
|
#10
|
ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
و
احترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |