07-11-2020
|
#11
|
حرف جميلْ وُمميِزُ...
تسلم آناملك..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد
سلم النبض للكاتب المبجل
صدقت وسلمت اليدان
تقبل مروري وردي
|
|
|
|
07-11-2020
|
#12
|
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
|
|
|
|
07-11-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الاخير
ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
و
احترامي
بارك الله فيكِ
وفي حضورك الطيب
وذوقك الحاضر بكل كريم
شكرا لشخصك الفاضل
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-11-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
حرف جميلْ وُمميِزُ...
تسلم آناملك..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد
سلم النبض للكاتب المبجل
صدقت وسلمت اليدان
تقبل مروري وردي
بارك الله فيكِ
وفي حضورك الرائع
وذوقك الحاضر بكل كريم
شكرا لشخصك الفاضل
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-11-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الملكات
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
أهلا بالقدير ابو الملكات
وبهذا التشريف الشفيف بطيبه الغالي
والتفاعل الأنيق بحرفه الرشيق
ومداده الفاخر
شكرا لشخصك الرائع
وذوقك العالي
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |