07-14-2020
|
#11
|
كلش اعجبتني ردودكم الجميلة التي تصب في المزيد من العلومات عن التغابي وانا قصدت التغابي المحمود لمايستفزنا شخص فندعي الغباء للسلامة من اذاه وشره
فالتغابي والتغافل فن لايجيده الاالحكماء
شاكر ومقدر لكم مروركم الكريم وتعليقكم على الموضوع ربنا يحفظكم
المتر
|
|
|
|
07-14-2020
|
#12
|
يعطيك العافية على روعة حضورك
وجمال طرحك
دمت بخير وسعادة
|
|
|
|
07-15-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر مجنون
يعطيك العافية على روعة حضورك
وجمال طرحك
دمت بخير وسعادة
شكرا اخي الشاعر على مرورك وعلى كلماتك الجميلة
كن بخير صديقي
المتر
|
|
|
|
07-16-2020
|
#14
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أخي خلف أحب أن أقرا لك كثيرا
و من عذب اختياراتك الرائعة، اغدو بشوق
و بانتظار لكتاباتك وخواطرك الممتعة،
تقبلي التحية والتقدير ، وفقك العلي الأعلى
|
|
|
.
|
07-16-2020
|
#15
|
شهاة اعتز بها وافخر فهي وسام على صدري منك صديقي العزيز اثير الله يسلمك ويحفظك من الشرور ويسعدك بزاف
ههههه ويديم علينا نعمة الامن والامان ويحنا من شياطين الانس والجان
كن بخير دائما
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |