07-20-2020
|
07-21-2020
|
#2
|
؛/
راق لي ماقدمت من جمال
يعطيك العافية ودام هذا الأبداع
شكرا لك بحجم حضورك وحروفك
ارق التحايا واعطر الورد
|
|
|
|
07-21-2020
|
#3
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
07-21-2020
|
#4
|
عطر حرف ينثال من الذاكرة ..
يملأ تجاويف الليل
بنكهة الأشواق في مسافات الحنين وحداء عشق يترنم بموال الشمال و وشاح شموخ ينسج أشرعة لمراكب حرف يتهادى على أمواج الوفاء وفواصل تتوقف لتنثر احرفا تورق حقولا من ورد
ينثره النبض حرفاً / نزفاً / عزفا
دمت ودامت محبتك الشمالية
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-21-2020
|
#5
|
تقييم وختم ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
07-21-2020
|
#6
|
شكرا على هذا الابداع الراقي
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
07-21-2020
|
#7
|
دائما النسيم الشمالي مبارك من عندالله
بعكس النسيم الجنوبي يكون ثقيل على الجهاز التنفسي
شكرا لوجهة نظرك ووصفك الجميل للجميلات
تحياتي وتقديري.... تقيمي
|
|
|
|
07-23-2020
|
#8
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
07-26-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا
؛/
راق لي ماقدمت من جمال
يعطيك العافية ودام هذا الأبداع
شكرا لك بحجم حضورك وحروفك
ارق التحايا واعطر الورد
ياهلا بتالا شكرا لعباراتك الرقيقة
وارى الفرح بادي على كلماتك
على هذا افهم انك شمالية
وتحبين وصف بنات الشمال بالجمال
ولك حق
لان الشمال كله حلا ودلال
ولاننقص من الجمال لدى بنات الجنوب
تحياتي لحرتك
|
|
|
|
07-26-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
تسلمين على كلمات الثناء
مرور كان جميلا وكلمات عذبة ومشاعر طيبة
كوني بخير وعافية
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |