حين يموج البحر
كأنه يخاطبني ويقول:
اشبه عطاء قلبك
وغدر حبيبك
ورقة خواطرك
وزبد غضبك
وصفاء قلبك
وسعة خيالك
ويقول: يتخيل لي ما جرحت أحدهم
ولا انتظرت من قلوبهم نبضة بالمقابل
هم ربما منزعجين منك
ولكنهم يبحرون فيك متى ارادوا النزهة
..
فقلت له
يا بحر
قواربي تودع يوما جميلا معك
ما اجملك وقت الغروب
وفي الصباح
اناجيك وافتح لك اسراري
كم اهواهم واعشق جنونهم
ورقتهم، وهجرهم، وعودتهم
اعشق فيهم شجونهم
استقبلهم مسرورا
واحكي لهم افراحي.. وأغرق في احزاني
احبك يا بحر
فملامحك تشبههم
عندما اراهم يفتح لهم القلب
كما يفتح لك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم على العكس خاطرتك، باعث على المحبة
والامل والجمال، مريحة للنفس
اتنقل بين مفرداتك فاجد المتعة والراحة
تحية لك اخ وافي تقبل تحيتي والمودة.
وفقك الرب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد شكرا جزيلا ايها الكابتن اسعدني جدا مروركم