07-27-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
حضورك هنا هو تقييمي الحقيقي
شكرا من القلب
|
|
|
|
07-27-2020
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
طرٍح رٍآئع كَــــ ع ـــــآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـورود متعطرة برٍؤعة ما طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـؤرٍد وأكـآليل آلـزهرٍ
معطرٍة برٍقة رٍوحك
اسيرة الماضي
سيدتي الرائعة شكرا لجمال حضورك
ورقة كلماتك وعبير زهورك
احترامي وتقديري وباقة ورد لقدومك
|
|
|
|
07-27-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغيم
تسلم يمينك
على روعه موضوعك
دمت ودام ابداعك
عاشق الغيم
سلم لي حضورك الراقي
واطرائك الشفاف
جنائن الورد لروحك
|
|
|
|
07-27-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أعجبني كثيرا قصيدتك الرائعة
قصيدة تجلب الراحة للنفسِ
بسعادةٍ مطلقة ..
اشتاق كثيرا لعذب قصائدك
وانتظر جديدكِ باشتياق،
اقبل التحية والود،
شكرا لك ،
أمنياتي لك بالسعادة
وفقك الرب
استاذي الكبير اثير حلم
تعجز حروفي انت تكون ردا يليق بهيبة حضورك
لخجلها اما حرفك واطرائك الكبير
شكرا لك من القلب
على حضورك سموك المبجل
لقراءة حرفي المتواضع
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
07-27-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوش
ما اجمل الغيرة في الحب
والغضب
نهلنا من عذب بوحك رغم
قسوة القلب الجريح
ودي ووردي
ننوش..سيدتي الجميلة
لو لا الغيرة بالحب لما وجد الحب اصلا
شكرا لجمال اطرائك وروعة حضورك
اسعدني جدا حرفك الجميل في متصفحي
لروحك الورد
|
|
|
|
07-27-2020
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصيده رائعة اخي الحبيب عامر
ارجو لقلب السعادة الدائمة
والحبيبة المخلصة لقلبك
حتى تتفجر قصائد من الرومانسية
لتطرب مسامعنا
وانت مبدع بالغزل الجميل
تقبل تحياتي وتقديري
اخي وصديقي الوافي
منين اجيب المايخون وعينةيمليها شخص
كلماتك وحضورك دوما يشفي القلب
ويورد الربيع في خريف مشاعري
بقدومك نكهة القهوة
واصالة عطرها
الود والورد لطهرك صاحبي
|
|
|
|
07-27-2020
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل
طرح مميَّز جداً ورائع ’
تسلمْ الأياديْ ’
ولاحُرمناْ من جزيلِ عطائك ’
دمتِْ ودامَ نبضُ متصفحكِْ متوهجاً بروعة ما تطرحْ ’
تحياتيْ وجنائنُ ودي لِ روحٍ دوماً يُعانقها الإبداعْ
رحيل
سيدتي الغالية شكرا لجمال كلماتك الرقيقة
وحضورك الالق
لقدومك انثر الورد
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |