07-27-2020
|
07-27-2020
|
#2
|
صح السانك وعاش قلمك اخي عامر
العراق جرعهم كاس السم
وقتل كبيرهم مسموم
وسيلحق بهم هزائم جديده تشبه
هزائمهم على مدى التاريخ
كان العلم العراقي يرفرف ين حروفك عاليا
وارضه دجلة والفرات
شكرا لك تحياتي
|
|
|
|
07-27-2020
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
|
|
|
|
07-27-2020
|
#4
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك وعاش قلمك اخي عامر
العراق جرعهم كاس السم
وقتل كبيرهم مسموم
وسيلحق بهم هزائم جديده تشبه
هزائمهم على مدى التاريخ
كان العلم العراقي يرفرف ين حروفك عاليا
وارضه دجلة والفرات
شكرا لك تحياتي
والله يااخي ابكتني بعض ردود افعال
الاشخاص لحبهم الكبير لذلك العلم
حيث انهم فضلوا حرق انفسهم على
حرق علم العراق
فأثاروا صمتي على هذا التحدي
شكرا ايها الوفي الوافي
لردك العبق وحضورك الالق
لروحك الورد ياعبير الورد
|
|
|
|
07-27-2020
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
حضورك..وردك الجميل
هو تقييمي الاول
|
|
|
|
07-27-2020
|
#6
|
كلام من عراقي اصيل
شكرا على هذا الابداع الراقي يا ابن العراق
بارك الله فيك يا طيب
تقبل ارق التحايا مع تقدير والتقييم
|
|
|
|
07-27-2020
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلام من عراقي اصيل
شكرا على هذا الابداع الراقي يا ابن العراق
بارك الله فيك يا طيب
تقبل ارق التحايا مع تقدير والتقييم
الاخ الغالي محمد المقاول
شكرا لروعة حروفك وثنائك الذي
اخجل تواضعي
وشكرا بحجم الجبال لجمال حضورك واناقته
لروحك الود والورد
|
|
|
|
07-27-2020
|
#8
|
كل الحب والوفاء لراية
الله اكبر
https://youtu.be/iB2GrRUWX1M
قل لهم ..
أنا ابن دجلة َ توّاقٌ لضفّتِها
فالشمس ُوردية ٌ والبدر نسريني
وكم تغنى على همس النخيل بها
طير ٌمن السَحَر الغافي يناغيني
اذا بكى بلبل ٌ بالدمع يخنقني
اواشتكتْ وردة ٌ بالقلب تدميني
على الجسور فوانيس ٌوأعمدة ٌ
جمر التماعاتها في الليل يكويني
واللحن في الغسق الزاكي يسامرني
وفجرُها بنبيذ الشمس يغويني
منارة ٌهي بالأنوار سامقة ٌ
وهْيَ المنار بحب الأرض تسقيني
وصبحُها العاطر الفوّاح يحملني
على بساط علاء العلم ِ والدين
شاعرنا القدير
حروفك هزت مشاعرنا
وسيبقى العراق شامخا
رغم كل الجراح
شكرا للحس الوطني والانتماء الصادق
للعراق العظيم
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-27-2020
|
#9
|
كلمات في غاية الروعه والجمال
دائما نجدك مبدع في كتاباتك
تسلم شاعرنا وسلم نبض قلمك
عاش العراق وطن الحضارة
والمجد
دمت بود وصح لسانك
فديتك
اختك آنانا البابلية
|
|
|
|
07-27-2020
|
#10
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |