01-11-2021
|
#11
|
اشكرك كل الشكر على ابدااااعك
الله لايحرمنااااا منك
|
|
|
|
01-12-2021
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
خلف الاوراق
كانت كلمات في قمة الروعة والجمال
موجة دائماتتحفينا بابداعاتك الرائعة
اتمنى لك المزيد من التالق والنجاح
من القلب شكري وتقديري لكم
ولهذا المرور العذب واللطيف
دمتم بخير
|
|
|
|
01-12-2021
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
الله ما أروعك
على جمالية هذا البوح
وهذا الحرف الرقيق الذي ينادي الحبيب ويبثه اشواقه وتساءلاته
عذب سلس مسترسل راقي
هلا وغلا
اختى الغالية
موجــــــــــــه
وخلف اوراق الورد تضوع هنا
وانتشى المتصفح من عبير حروفك الجميلة
للكلمات احساس
وللحروف نبض
وللاحساس رائحة وانفاس
سلمت والنبض
وموعدنا معك والابداع دوما
لك تحياتي واخلص الود
لروحك السعادة
لكِ بتلات دوريندااااااااااااااا
يسلمواااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
من القلب شكري وتقديري لكم
ولهذا المرور العذب واللطيف
دمتم بخير
|
|
|
|
01-12-2021
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا
هنا وجدت كل معاني التميز
كلمات راقيه محفوفة بزهور النرجس
وحروف نادره لا تشبهها حروف
تقيمي وفايف ستارز
ابداعي شيء بسيط من فيض ابداعك
من القلب شكري وتقديري
على عذب الكلام سيدتي
دمت بخير
كل الود
|
|
|
|
01-12-2021
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
شرف كبير لي تواحدك
دمت بحب ونقاء سيدي
مودتي
|
|
|
|
01-12-2021
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
شكرا للموضوع
ننتظر إبداعاتك الشيقة
مع فائق الإحترام والتقدير
شرف كبير لي مرورك الرائع
دمت بحب ونقاء سيدتي
مودتي
|
|
|
|
01-12-2021
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيلان
طرح رائع سلمت دياتك
ويعطيك العافيه
لا تبخلي علينا بإبداعاتك
شرف كبير لي مرورك
دمت بحب ونقاء سيدتي
مودتي
|
|
|
|
01-12-2021
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
كلماتكم لامست احساسي ......
يطيب قلبي ....
وتصفو نفسي ..
عندما ارى ماخطته اناملكم
طرح قيم اعجبني
شرف كبير لي مرورك
دمت بحب ونقاء سيدتي
مودتي
|
|
|
|
01-12-2021
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديل
لوحة رومنسية في كل أبعاد خيوطها ....!!!
فيها جمالية آسرة في هذا النص كما الغيوم
تأسر حبات المطر
فتهمي شتائا يبتسم له ثغر الزنابق
فترقص النسائم ثملى امام هذا الفيض من
الابداع
تحيتي وباقة...ورد
من اعماقي اشكر نواجدك
المعطر بالورد والجوري
دمت بخير
|
|
|
|
01-12-2021
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمان
اشكرك كل الشكر على ابدااااعك
الله لايحرمنااااا منك
من اعماقي اشكر نواجدك
المعطر بالورد والجوري
دمت بخير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
على اوراق الورد
|
جوهرة |
متنفس الاعضاء |
39 |
06-17-2023 06:26 PM |
|
اوراق متساقطة
|
الملكة شهر زاد |
متنفس الاعضاء |
52 |
03-18-2023 08:26 PM |
|
على اوراق الورد
|
البراق |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
9 |
06-08-2020 06:33 PM |
| | | | | | | | | |