ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 



النقاشات الحره مسآحه نقيه لـ ..فكر وآعي حيث حريه كآتب ورأي قآرىْ


خط أحمر

مسآحه نقيه لـ ..فكر وآعي حيث حريه كآتب ورأي قآرىْ


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-18-2019   #11


الصورة الرمزية الين

 
 عضويتي » 241
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 02-09-2022 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 3,560
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond reputeالين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

الين غير متواجد حالياً

افتراضي



طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*





رد مع اقتباس
قديم 08-20-2019   #12


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



السؤال هنا ،’
– كيف ترد على التصرفات و التعليقات الوقحة أو السلبية ؟
– نرد ؟
– أو مانرد ؟
– نخلي الكلمة تاكل بقلبنا وَ نتعذب ؟

– وَ لا ننزل لمستوى الناس اللي تواقحو معنا وَ نرد بنفس الإسلوب
من وجهة نظري عدم الرد على هكذا اُناس هو الفضيله بذاتها لان الرد عليهم معناه اعطاءهم اكثر من حجمهم وقدرهم فاهمالهم هو الاصح ولا نأكل داخلنا بكلامهم لانهم بالاصل ليسوا بشرا بمستوى مسؤولية تجريحهم للاخرين


اسئلة تقابلها ردود افعال مختلفة

فكيف تتصرف انت
على شخص احسست انه تخطى بوقاحته وقلة تربيته

خطوطك الحمراء في الذوق والكياسة



اعطيه الرد المناسب باخلاق راقيه ولا انزل لمستواه واعلمه ان التدخل بحياة الاخرين ليس واردا وكل انسان له حياته الخاصه واتركه يناقش نفسه واسير في طريقي


الف شكر ع الطرح الراقي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرت أحمر .. ترفعه لمن الملكة شهر زاد متنفس الاعضاء 219 04-28-2023 09:13 PM
دراسة: لحم أحمر أقل.. عمر أطول الوافي الصحه والطب البديل 2 06-15-2019 07:46 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:45 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant