03-31-2020
|
03-31-2020
|
#2
|
فيروس كرونا عرى الكثير من المدعين
فانهم هربوا هروب النمل من الحرارة
ونسمع بهم اكثر خوفا من الناس البسطاء
فلا يفلح المدعون
وبقي بالميدان رجل الامن والدفاع المدني
وعلى راسهم الجهاز الصحي مستنفرا كل قوته
ومغامرا بصحته من اجل تقديم الخدمات والحياة للبشرية
من القلب شكرا لهذا المقال المناسب
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
03-31-2020
|
#3
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
04-01-2020
|
#4
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
04-01-2020
|
#5
|
ربي يعطيهم العافية
يارب حصنك وشفاءك من كل مايضر البشر
|
|
|
|
04-02-2020
|
#6
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
|
04-03-2020
|
#7
|
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
|
|
|
|
04-03-2020
|
#8
|
ما شاء الله قمة الابداع والروعه فعلا يجب وضع الامور في نصابها كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم مع خالص احترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |