05-22-2020
|
05-22-2020
|
#2
|

أنامن اكون؟؟
الليلُ يسألُ من أنا
أنا سرُّهُ القلقُ العميقُ الأسودُ
أنا صمتُهُ المتمرِّدُ
قنّعتُ كنهي بالسكونْ
ولففتُ قلبي بالظنونْ
وبقيتُ ساهمةً هنا
أرنو وتسألني ..
أنا من أكون؟
والريحُ تسأل من أنا
أنا روحُها الحيران أنكرني الزمانْ
أنا مثلها في لا مكان
نبقى نسيرُ ولا انتهاءْ
نبقى نموءُّ ولا بقاءْ
فإذا بلغنا المـُنحَنى
خلناهُ خاتمةَ الشقاءْ
فإذا هو فضاءْ
|
|
|
|
05-22-2020
|
#3
|

محراب قلوبكم . . اياكم أن تسمحوا لمن دَنس قداسته
بالعودة إليه ..
وأقيموا عليه طقوس طهارتكم كُل حين حُب
|
|
|
|
05-22-2020
|
#4
|
ﻫﻞ ﻓﻜﺮﺕ ﻳﻮﻣﺎً؟؟
ﺃﻥ ﺗﻨﺰﻑ ﺇﺣﺴﺎﺳﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ
ﻭﺗﻀﻊ ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﻓﻲ ﻣﻈﺮﻭﻑ
ﻭﺗﻜﺘﺐ
ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﻈﺮﻭﻑ ﻋﻨﻮﺍﻥ
ﻳﻬﻤﻚ ﺃﻣﺮ ه
ﻭﺗﺘﺠﻪ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻭﺗﻘﺬﻑ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﻓﻲ ﻓﻢ ﺍﻷﻣﻮﺍﺝ
ﻭﺗﻌﻮﺩ ﻭﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻚ ﺇﺣﺴﺎﺱ
ﻣﺘﻔﺎﺋﻞ
ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﻳﻮﻣﺎً ﻣﺎ
ﺳﺘﺼﻞ ﺇﻟﻴه
|
|
|
|
06-28-2020
|
#5
|
كلمات راقت لي كانها تصفني بين سطورك
وتصحوا على نغمات قيثارتك وعزفها الجميل
تالقت بقدسيتها شفافك
وغمرتني بين سطورها كلمات راقية
جميلتي من انتي ومن اين اتى نغم هاذا العبق الجميل
سامحيني . لدخولي ..... فجأة لانها اسعدتني برؤياها
|
|
|
|
09-03-2020
|
#6
|
شكر ا جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
|
|
|
|
09-06-2020
|
#7
|
مشكووره
والله يعطيك الف عافيه
على الموضوع والطرح
|
|
|
|
09-06-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
سيدة اغريقية
ملئتِ بالحسِ و الإبداعِ
وملامسة غصون البهاء
كم تروق الذات،
هاته الخُلابيات البديعة،
اعتزاز لمعاني الذوق
والإحساس الرفيع والبهاء
ملكة فينيقية المفاتن
ملئت بالسحر والجمال
شكرا ليد الطهر
والاختيار الفتي والابداع
وفقك الرب
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |