07-23-2020
|
07-23-2020
|
#2
|
هذا مقالي الذي تضايق منه الاهوج وشلته
هل في هذا مايقدح او يسيء خاصة انه من سكان الاردن
وتحت ولاية الملك الهاشمي
|
|
|
|
07-23-2020
|
#3
|
المتر
صاحب الروح المرحة والكلمة النافذة
ما عاش من يكدر خاطرك
يا زين
تحية لك ومليون لمن كتبت له
يعطيك العافية
دمت بهذا الود والمحبة
|
|
|
|
07-23-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود
المتر
صاحب الروح المرحة والكلمة النافذة
ما عاش من يكدر خاطرك
يا زين
تحية لك ومليون لمن كتبت له
يعطيك العافية
دمت بهذا الود والمحبة
الله يعافيك ويحميك من كل شر واذى
ردك ريحني واسعدني وابعد عني الضيق
والغليان الذي يعتمل بداخلي من جزاء الشخص الذي خدمته وبذلت جهدي معه فشكرا لك كثيرا
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
07-24-2020
|
#5
|
رسالة عظيمة اعطا التجار درس عملي بالانفاق على المعوزين
وبهذا فان الملك بفعله هذا اصبح قدوة لشعبه لما حض على الانفاق في سبيل الله وتحريض المواطنين
على فعل الخير باسلوب عملي بدا به بنفسه
ونحن نحب حكامنا الذين يسلكون هذا الاسلوب العملي مع شعوبهم
وكانت اقوى لقطة لما جلس الملك عبدالله على الارض يشاطر اهل الغرفة جلستهم ليشعر وليحس بهم
ويطبق على نفسه مايعانيه الفقراء والمساكين
ويعيش حياتهم ليامر بعد ذلك المسئولين بالدولة بايجاد الحلول التي تجعل شعبه مرفهين كباقي الشعوب
هكذا يكون تعامل الحقيقي لمن يرأس الهرم الاعلى في الحكم
بأن يكون مثالا وقدوة حسنة
طرح بمنتهى الروعة
دمت بهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-24-2020
|
#6
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-24-2020
|
#7
|
شكرا على هذا الطرح المميز
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
07-24-2020
|
#8
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
07-24-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
رسالة عظيمة اعطا التجار درس عملي بالانفاق على المعوزين
وبهذا فان الملك بفعله هذا اصبح قدوة لشعبه لما حض على الانفاق في سبيل الله وتحريض المواطنين
على فعل الخير باسلوب عملي بدا به بنفسه
ونحن نحب حكامنا الذين يسلكون هذا الاسلوب العملي مع شعوبهم
وكانت اقوى لقطة لما جلس الملك عبدالله على الارض يشاطر اهل الغرفة جلستهم ليشعر وليحس بهم
ويطبق على نفسه مايعانيه الفقراء والمساكين
ويعيش حياتهم ليامر بعد ذلك المسئولين بالدولة بايجاد الحلول التي تجعل شعبه مرفهين كباقي الشعوب
هكذا يكون تعامل الحقيقي لمن يرأس الهرم الاعلى في الحكم
بأن يكون مثالا وقدوة حسنة
طرح بمنتهى الروعة
دمت بهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
شكرا جزيلا لشهامتك العربية التي يحتذى بها
مرور رائع وتوافق بالاراء وتشجيعا للاعمال الانسانية
التي نشاهدها اينما تكون نسلط عليها الضوء لنرى الجانب المشرق من حكامنا الطيبين
تقبلي تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-24-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الطرح المميز
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
ت تسلم ياالحبيب شكرا لمرورك
لكن هل انت تشجع على ان نكتب عن حكامنا لمايقومون باعمال انسانية جليلة مع شعوبهم ليقتدي الحاكم الاخرين او نقتدي نحن بها اوتقول لاوالله ياالمتر مالي ومال الحكام ياريس
ههههه
تحياتي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |